بوابة الفجر:
2024-07-04@13:03:46 GMT

فستان أمل علم الدين في نيويورك بـ 21 ألف دولار

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

فستان أمل علم الدين في نيويورك .. خطفت أمل علم الدين كلوني الأنظار بحديثها خلال الاجتماعات وبالقضايا التي تسعى إلى إيجاد حلول لها، وذلك خلال وجودها في مدينة نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة السنوية.

شريف مدكور يدافع عن الفنانة ياسمين صبري.. وماجدة خيرالله: ياسمين لاتملك موهبة التمثيل برنامج حبر سري يحصد جائزة أفضل برنامج فني بمهرجان الفضائيات العربية

وفي هذا الشأن تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية كل ما يخص إطلالة أمل علم الدين في مدينة نيويورك، وفستان أمل علم الدين في نيويورك.

 

فستان أمل علم الدين

لفتت أمل علم الدين أنظار العالم إليها، وذلك بسبب أناقتها، وحضورها وإطلالاتها المميزة، خلال زيارتها لمقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، تألقت بفستان أخضر بلا أكمام، وأضافت فوقه معطفًا باللون العاجي، أما بالنسبة للحذاء فاختارت كعبًا عاليًا بنقشة جلد الثعبان، وكان ذلك فستان أمل علم الدين في نيويورك.

فستان أمل علم الدين في نيويورك بـ 21 ألف دولارأمل علم الدين تخطف الأنظار

حرصت أمل علم الدين على المحافظة على المظهر البسيط حتى من ناحية الاكسسوارات، حيثُ اختارت أقراطًا صغيرة وساعة يد رفيعة، وكل هذه الأناقة كانت خلال لقائها بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، والسفيرة نادية مراد.

 

فستان أمل علم الدين في نيويورك بـ 21 ألف دولارزيارة أمل علم الدين لـ مدينة نيويورك

لم تكن هذه الاطلالة الوحيدة لأمل علم الدين في مدينة نيويورك، فـ بعد أن ألقت كلمتها وأدارت حلقة نقاش حول حقوق الإنسان في السودان، سرقت الوقت للتنزه والاستمتاع، وبهذه المناسبة، اختارت فستانًا معدنيًا من مجموعة خريف وشتاء 2022 من برادا تبلغ قيمته 21،200 دولار أميركي.

اقرأ أيضًا: 

المركز الثقافي الإيطالي يشارك في مهرجان "هي الفنون" لدعم المواهب النسائية بالقاهرة

المركز الإقليمي يقدّم تهنئته للدول العربية التي أدرجت مواقعها على قائمة التراث العالمي

فستان أمل علم الدين في نيويورك بـ 21 ألف دولارمن هي أمل علم الدين ؟

أمل علم الدين، ولدت في 3 فبراير 1978، من أصل لبناني، متزوجة من الممثل الأمريكي جورج كلوني.

محامية ناشطة حقوقية كاتبة إنجليزية 

تعمل محامية في مكتب دوتي ستريت تشامبرز، متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان.

*مثلت أمل كلوني نخبة من صفوة المجتمع مثل 

جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس - الذي حاربت ضد ترحيله.يوليا تيموشينكو - رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة.الصحفي الكندي من أصل مصري محمد هشام.انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جورج كلوني كلوني الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة فی مدینة نیویورک

إقرأ أيضاً:

فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024

احتفلت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا بحفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وحرصت على مشاركة متابعيها فرحتها بنشر صور خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.


وتألقت إيمي طلعت زكريا بإطلالة ناعمة مواكبة لأحدث صيحات موضة 2024، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، صمم من أكمام بالدانتيل والشيفون وتزينت ببعض الأكسسوارات الناعمة المتناغمة مع إطلالتها الأوف وايت.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البلاشر ولون البينك في الشفاه.

وقد شاركت أيمي طلعت زكريا في العديد من الأعمال الفنية أبرزها الفيل في منديل،كشف مستعجل،  الزوجة الرابعة، عودة الأب الضال.
الجدير بالذكر أن عودة الأب الضال عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ، من بطولة بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد منصور وإيمان السيد وأميرة هاني وهاجر عفيفي ونور قدري ومحمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع ومحمد فتحي عبد المقصود ومن إخراج أحمد عبد العال.
تدور أحداثه يعيش "رستم" أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه. ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح "رستم" في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة.
 

مقالات مشابهة

  • 11.735 مليار دولار ديون جديدة في عهد حكومة الخصاونة
  • نيويورك تايمز: بايدن أخبر حليفا رئيسا أنه قد ينسحب من الانتخابات في هذه الحالة
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • نيويورك تايمز: بايدن يدرس إمكانية استمراره بالسباق الرئاسي
  • انخفاض الدين الخارجي بواقع 7.4 مليار دولار
  • الدين العام في بريطانيا يرتفع إلى 3.47 تريليون دولار وبنسبة 99.8 ?
  • الدين الداخلي الأمريكي بلغ 28 تريليون دولار هذا العام
  • المركزي المصري: 7.42 مليار دولار انخفاض في الدين الخارجي لمصر خلال الربع الأول من 2024