يمانيون:
2024-07-26@08:28:45 GMT

هزة أرضية بقوة 4.6 درجة تضرب قبالة سواحل جيبوتي

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

هزة أرضية بقوة 4.6 درجة تضرب قبالة سواحل جيبوتي

هزة أرضية بقوة 4.6 درجة تضرب قبالة سواحل جيبوتي.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

شاهد: أمطار غزيرة تضرب شمال اليابان وتسبب فيضانات وانهيارات أرضية

شهد شمال اليابان الخميس أمطاراً غزيرة غير مسبوقة تسببت في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية واسعة النطاق، أدت إلى تعطيل حركة المرور، وإجلاء السكان، وتسجيل خسائر في الأرواح.

اعلان

وأصدرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية تحذيرات مبكرة من هطول أمطار غزيرة، في عدة بلديات في محافظتي ياماغاتا وأكيتا.

ونفذت فرق الإنقاذ عمليات واسعة النطاق لإنقاذ العالقين وإجلاء السكان من المناطق المتضررة. 

ودعا رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا السكان في المناطق المتضررة إلى "وضع السلامة أولاً" وتوخي الحذر ومتابعة آخر المعلومات الصادرة عن السلطات بدقة.

وفي مدينة يوزاوا بمحافظة أكيتا، فقد شخص بعد تعرضه لانهيار أرضي في موقع بناء طريق، حسبما أفادت وكالة إدارة الحرائق والكوارث. 

مخاوف أمنية في اليابان بعد توقيع بوتين وكيم جونغ أون "اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الشاملة"شاهد: زلزال بقوة 5.9 على مقياس ريختر يضرب شمال اليابانتعرّف على "أونيغيري".. النجم الخفي بين المأكولات اليومية في اليابان

وتوقعت الوكالة هطول ما يصل إلى 20 سنتيمترًا (8 بوصات) إضافية من الأمطار في المنطقة حتى مساء الجمعة، مما دفع السلطات إلى حث السكان على توخي الحذر مبكراً.

في مدينة يوكوتي، قامت فرق الإنقاذ بإجلاء 11 شخصًا من منطقة غمرتها الفيضانات. وفي محافظة ياماغاتا المجاورة، شهدت بلدتا يوزا وساكاتا هطول أمطار تجاوزت 10 سنتيمترات (4 بوصات) في ساعة واحدة.

أعلنت شركة شرق اليابان للسكك الحديدية عن توقف جزئي لخدمات قطارات ياماغاتا شينكانسن السريعة يوم الخميس.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المشكلتان المتفاقمتان: كيف تستعد بلجيكا للتصدي للفيضانات والجفاف؟ فيضانات الصين تودي بحياة 20 شخصًا وتخلف عشرات المفقودين إعصار جايمي يتسبب في مقتل 13 شخصا ونزوح 600 ألف في الفلبين فيضانات - سيول اليابان - كوارث بحث وإنقاذ إجلاء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بايدن في خطابه للأمة: لهذه الأسباب انسحبت من السباق للانتخابات الرئاسية يعرض الآن Next حرب غزة: لقاء يجمع بايدن بنتنياهو اليوم وترامب يؤكد حاجة إسرائيل لإنهاء الحرب بسرعة يعرض الآن Next شاهد: روسيا والصين تنظمان دوريات جوية استراتيجية مشتركة بالقاذفات بعيدة المدى وأميركا تتعقب وتعترض يعرض الآن Next ماكرون يتعرض لانتقادات مع تأهبه لاستضافة الألعاب الأولمبية: "محاولة لصرف انتباه الناخبين" يعرض الآن Next بوتين يستقبل الأسد في ظلّ تصاعد التوترات في الشرق الأوسط اعلانالاكثر قراءة الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتعرض لمحاولة اغتيال فيديو صادم: شرطي أمريكي يقتل امرأة سوداء برصاصة في الوجه نتنياهو أمام الكونغرس: 7 أكتوبر يوم سيبقى في التاريخ ولن نرضى بأقل من انتصار كامل على حماس بركان إتنا يشعل سماء كاتانيا ويعطل الملاحة الجوية في المدينة الشرطة المالية الإيطالية تضبط 121 مليون يورو من أمازون بتهمة الاحتيال الضريبي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا بنيامين نتنياهو الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا جو بايدن الكونغرس الحرب في أوكرانيا دونالد ترامب شرطة باريس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد: أمطار غزيرة تضرب شمال اليابان وتسبب فيضانات وانهيارات أرضية
  • زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا
  • عُثر على 4 فقط.. فقدان 41 شخصًا في غرق قارب قبالة سواحل تعز
  • فيضانات وانهيارات أرضية تضرب شمال شرق اليابان اليوم
  • زلزال يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا بقوة 5.7 درجة
  • مقتل أربعة بحارة في منطقة عنجار جيبوتي بالقرب من سواحل ذوباب
  • هزة أرضية تضرب الشلف
  • هزة أرضية بقوة 4.9 ريختر تضرب غرب ولاية تكساس الأمريكية اليوم
  • هزة أرضية بقوة 4.9 درجات تضرب غرب ولاية تكساس الأمريكية
  • هزة أرضية بقوة 4.9 درجات تضرب غرب ولاية تكساس