شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في المهد دون تهاون أو تقصير، حفاظاً علي حق الدولة والرقعة الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أملاك الدولة وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.

وفي هذا الشأن، تابع اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة الأستاذ حمادة راضي بتنفيذ الإزالة في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف على مساحة 5 أفدنة من الأرض الزراعية بقرية إنفسط، وذلك بالتنسيق والتعاون مع حماية الأراضي، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.

FB_IMG_1695910046391 FB_IMG_1695910043457

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير بني سويف إزالة تعديات المهد تقصير

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لقرية الحجاز، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، اليوم السبت، بتنفيذ إزالة فورية لشدة خشبية بدون ترخيص لسقف دور أول علوي.

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

واشار بيان اعلامي انه جرى تنفيذ فك شدة خشبية لصب قواعد وسملات مخالفة على مساحة ١٠٠ متر بقرية الضبعية بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية.

وعلى جانب أخر، قامت الوحدة المحلية لقرية المحسمة القديمة التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة، بتنفيذ إزالة فورية، لمحل من الطوب الأحمر معرش بالعروق الخشب والسبايت، (بناء بدون ترخيص) على مساحة ٤٥ متر بالطريق الرئيسي بشارع المعاهدة بالمحسمة المحطة.

ومن جهةٍ أخرى، قامت الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية، بتنفيذ ثلاث حالات إزالة لتعديات على أملاك الدولة وأبنية مخالفة.

حيث جرى رصد حالة شدة خشبية ووضع مهمات عمارة في نهر الطريق بمنطقة الصفا والمروة خلف أبراج الحاوي، وجرى رفع كافة مواد البناء والتحفظ عليها.

أيضًا جرى فك شدة خشبية (بدون ترخيص) لدور خامس، بمنطقة الفروسية.

كما جرى إزالة بناء مخالف عبارة عن بلكونة وتم التحفظ على مواد البناء، وذلك بشارع ١٠ بالمنطقة الرابعة.

جرى إزالة جميع الحالات السابق ذكرها بحضور رؤساء القرى والأحياء والقسم الهندسي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محلية إهناسيا تكثف جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم