شاركت سيارة شرطة ألمانية في عملية البحث مع مركبات تابعة للشرطة الفرنسية وفرق متخصصة أخرى من ستراسبورغ.

اعلان

تمت تعبئة 80 من رجال الشرطة الخميس لتنفيذ عمليتي بحث جديدتين في المنطقة التي احتفت فيها الفتاة لينا، البالغة من العمر 15 عاما، يوم السبت.

ومسح فريق من الغواصين بركتين في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، أمس الأربعاء، في حين لم تتم رؤية الفتاة منذ سلكها طريقا يبلغ حوالي 3 كيلومترات سيرا على الأقدام للوصول إلى منزله في هذه المنطقة التي تتميز بالأشجار الكثيفة عند سفح جبال فوج الشاهقة.

وقد شاركت سيارة شرطة ألمانية في عملية البحث مع مركبات تابعة للشرطة الفرنسية وفرق متخصصة أخرى من ستراسبورغ.

وبحسب مدير بركة الصيد ـ الذي طلب عدم ذكر اسمه ـ فإن ثلاثة صيادين كانوا متواجدين في الموقع منذ الساعة السادسة صباح السبت، ولم يروا الفتاة تمر بجانبهم، على عكس اليوم السابق.

اختفاء اكثر من 10 آلاف طفل مهاجر في البلدان الاوروبيةأكثر من 20 دولة تُحيي اليوم العالمي للأطفال المفقودين

وفيما يخص فرضية هروب الفتاة، فقد أفاد قاضي التحقيق أنه "لم يتم ملاحظة أي نشاط مصرفي على حسابها من يوم الاختفاء".

وقال أحد أصدقاء لينا إنها "كانت فتاة لطيفة وقريبة جدا من والدتها ولا أعتقد أنها كانت ستهرب بعيدا وتتركها خلفها".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في تطور مهم.. "تشات جي بي تي" بات قادراً على استخراج بيانات من الإنترنت في الوقت الفعلي شاهد: في بوليفيا.. ازدهار مباني الشوليه المميزة برسوماتها وألوانها وفخامتها اجتماع المحكمة العليا الإسرائيلية للنظر في طعون ضد قانون يحد من إمكانية عزل رئيس الوزراء شرطة فرنسا بحث وإنقاذ اعلانالاكثر قراءة فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا هكذا تعيد الصين في مدرسة داخلية تأهيل المراهقين المدمنين على الشاشات ثوان قبل الكارثة... لقطات تظهر لحظة اندلاع النيران في قاعة الأعراس في العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا يعرض الآن Next أمين حلف الناتو يصل كييف وموسكو تزيد الإنفاق الدفاعي بنحو 70 بالمئة يعرض الآن Next فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة يعرض الآن Next في إطار تعزيز العلاقات.. الصين والسعودية تجريان مناورات بحرية مشتركة الشهر المقبل يعرض الآن Next شاهد: تايوان تكشف عن أول غواصة محلية الصنع بكلفة 1.5 مليار دولار

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل العراق لاجئون الحرب الروسية الأوكرانية فضاء أزمة المهاجرين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شرطة فرنسا بحث وإنقاذ حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل العراق لاجئون الحرب الروسية الأوكرانية فضاء أزمة المهاجرين حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي في جامعة الملك فيصل

انطلقت أعمال برنامج موهبة الإثرائي البحثي في مجال العلوم الزراعية والأغذية بجامعة الملك فيصل بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين.
ويستهدف البرنامج الذي يستمر لمدة 4 أسابيع طالبات الصف الثالث متوسط والأول والثاني ثانوي من جميع مدن المملكة في تخصصات العلوم الزراعية والأغذية.
أخبار متعلقة بالشراكة مع "موهبة" جامعة الأميرة نورة تستضيف برنامج موهبة الإثرائي العالميانطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالميجامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منهويركز البرنامج على تنمية وتطوير مهارات البحث العلمي لدى الطلبة من خلال الممارسة الفعلية على أبحاث ذات قيمة علمية وحقيقية داخل المعامل.

بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024#اليوم @mawhiba
للتفاصيل | https://t.co/sJjof75vLV pic.twitter.com/AC4r7p3HDO— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024البحث العلميوأوضحت رئيس البرنامج الدكتورة هالة العتيبي، أن البرنامج يعنى بتعريف الطلبة بأساسيات البحث العلمي وأخلاقياته، وما ينتج من ملكية فكرية، بالإضافة إلى المهارات المتعلقة به كمهارات استخدام المعامل وسلامة المختبرات والمواد وإجراء التجارب المتعلقة بالأبحاث وتحليل البيانات واستخلاص النتائج وكتابة التقارير العلمية والخروج بأفكار بحثية أصيلة وتعلم كتابة ملخصات البحث العلمي في المجالات التقنية والعلمية.
وأشارت إلى إمكانية استمرار البرنامج في رعاية الطلبة المتميزين بأفكار واعدة لمدة تصل إلى 6 أشهر من خلال برنامج تلمذة موهبة يتم خلالها تقديم الدعم العلمي والإشراف على بحوثهم وتطويرها.

مقالات مشابهة

  • معركة البحث عن الحقيقة !
  • احتكار الحقيقة
  • انطلاق فعاليات المسح الميداني بقرى الدقهلية لاكتشاف حالات الإصابة بالبلهارسيا
  • انتشال جثتين لشقيقتين.. ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط المنهار
  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي في جامعة الملك فيصل
  • انطلاق فعاليات المسح الميداني بقرى الدقهلية لاكتشاف حالات الإصابة بالبلهارسيا والطفيليات المعوية
  • محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحى شرق
  • بعد 9 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا منزل أسيوط المنكوب إلى 4 جثث و 8 مصابين
  • ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي