لجريدة عمان:
2024-10-05@01:42:19 GMT

الرستاق يتغلب على عبري بهدفين بالدوري

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

الرستاق يتغلب على عبري بهدفين بالدوري

تغلب الرستاق على عبري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضيه المجمع الرياضي بعبري وذلك ضمن الجولة السادسة لدوري عمانتل وبذلك ارتفع رصيد الرستاق إلى 6 نقاط وبينما ظل رصيد عبري عند الثلاث النقاط. احرز هدفي الرستاق كرسي نوكيلم وياسين خليل الشيادي، بينما أحرز هدف عبري معتز سالم البلوشي.

بدأت المباراة بوتيرة ورتم سريع من جانب الرستاق رغبه منه في تسجيل هدف السبق في مرمى عبري، وعقب الدقيقة العاشرة استمر اللعب سجالا بين الطرفين داخل المستطيل الأخضر وفي الدقيقة 15 تهيأت لوليد علي المطروشي كرة عرضية داخل خط ال6 ياردات للرستاق ولكنه لعبها بكل تسرع بيد الحارس مطر خلفان الوشاحي، وفي الدقيقة 18 تهيأت لمحمد حميد الغافري كرة داخل خط ال6 يادرات لعبري ولكنه لعبها بكل تسرع بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 20 تهيأت للاعب الأجنبي كوسي لوكيلم كرة داخل الصندوق لعبري ولكنه لعبها بكل رعونه بيد الحارس سليمان عبدالله البريكي.

وفي الدقيقة 30 لعب اللاعب الأجنبي كليبر كاليال كرة قوية عالية من خارج خط ال18للرستاق ولكن الحارس مطر الوشاحي تصدى للكرة الخطرة بكل بساله، وفي الدقيقة 37 هيأ يوسف الغافري كرة عالية بينية داخل الصندوق للرستاق لزميلة اللاعب الأجنبي جورج دي ولعبها برأسه بالقرب من القائم الأيسر ومن هجمه مرتدة في الدقيقة 41 تهيأت لمحمد حميد الغافري كرة داخل خط ال6 ياردات لعبري ولعبها بطريقة رائعة ولكن الكرة تصطدم بالقائم وفي الوقت بدل الضائع تتهيأ للاعب الأجنبي كوسي نوكيلم كرة داخل خط ال6 ياردات لعبري لعبها بطريقة ذكية ورائعة على يمين الحارس محرزا منها الهدف الأول للرستاق، لينتهي الشوط بفوز الرستاق على عبري بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني نزل عبري ضاغطا على الرستاق رغبه منه في تسجيل هدف التعادل في مرمى الخصم، وفي الدقيقة 50 تهيأت للاعب الأجنبي كوسي نوكيلم كرة من هجمة مرتدة داخل الصندوق لعبري ولعبها أرضية زاحفة ولكن الحارس سليمان البريكي وقف بالمرصاد أمام الكرة الخطرة وفي الدقيقة 56 يحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة للرستاق داخل الصندوق لعبري لعبها ياسين خليل الشيادي بكل قوة بطريقة ذكية مسجلا منها الهدف الثاني للرستاق، وفي الدقيقة 71 تهيأت للاعب الأجنبي جورج دي كرة داخل الصندوق للرستاق ولعبها بكل رعونه بيد الحارس مطر الوشاحي، وفي الوقت بدل الضائع تهيأت للاعب البديل معتز البلوشي كرة داخل الصندوق لعبها بطريقة ذكية داخل شباك الرستاق مسجلا الهدف الوحيد لعبري لتنتهي المباراة بفوز الرستاق 2 1.

أنذر الحكم جورج دي اوروجو ومصعب محفوظ الشقصي وعمار سيف الشيادي من عبري ومطر خلفان الوشاحي وعيسى محمد الهشامي من الرستاق. أدار المباراة سعيد المزيني، وساعده على الخطوط رشاد الحكماني وعزان القطيطي، وعلي العجمي حكما رابعا، وسعيد المطروشي مراقبا للمباراة، وعبدالله الحراصي مقيما للحكام، ومحمد السكيتي منسقا عاما، ياسر الكلباني منسقا إعلاميا، وإبراهيم النخيلي منسقا أمنيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: داخل الصندوق وفی الدقیقة فی الدقیقة کرة داخل

إقرأ أيضاً:

شاهد| ضمك يتغلب على الشباب في “روشن”

محمود العوضي- جدة
نجح فريق ضمك في تحقيق فوزه الثاني في دوري روشن للمحترفين، وجاء هذا الفوز على حساب ضيفه فريق الشباب بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة في خميس مشيط، ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل اللاعب جورج نكودو هدف ضمك الوحيد في الدقيقة 66، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لم يتمكن حارس الشباب من التصدي لها.

بهذا الفوز، رفع ضمك رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الثالث.

هدددددف!⚽
نكودو يفتتح التسجيل لضمك⚽????

ضمك 1 × 0 الشباب#دوري_روشن_السعودي#ضمك_الشباب | #SSC pic.twitter.com/AyI7zmq3Ly

— SSC (@ssc_sports) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد| ضمك يتغلب على الشباب في “روشن”
  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف
  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • الرائد يتغلب على الاتفاق
  • شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • الهلال يتغلب على انزيدان الموريتاني بخماسية