نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بكاميرا 50 ميجابكسل.. أقوى موبايل من شاومي يكتسح الأسواق

كشفت شركة شاومي الصينية، عن عائلة Xiaomi 13T، والتي تتميز بمواصفات مميزة تجعلها من أفضل هواتف أندرويد، ومنافسا قويا لهواتف آيفون من آبل وجلاكسي من سامسونج.

 

الذكرى 25 لإنشاء Google.. حيل مهمة لاتعرفها عن محرك البحث جوجل

 

احتفل محرك البحث جوجل Google Search، أمس الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 بالذكرى 25 لإنشاء Google، وقد صممت الشركة الأمريكية "دودل" خصيصا للاجتفال بهذه المناسبة يظهر على الصفحة الرئيسية لمحرك البحث الشهير على الإنترنت.

 

هواوي Mate 60 Pro يتحدى iPhone 15 Pro Max.. مقارنة توضح لك الفرق

في عالم الهواتف الذكية الرائدة، يظهر هاتف iPhone 15 Pro Max وهواوي Mate 60 Pro كمثالين للابتكار والتقدم التكنولوجي، ويهدف كل جهاز، بمجموعته الفريدة من الميزات والمواصفات، إلى تزويد المستخدمين بتجربة لا مثيل لها، وتتعمق هذه المقالة في مميزات كلا الجهازين، في مقارنة جديدة تكشف أيهما الأفضل؟.

 

Oppo A18.. موبايل شبابي جديد من أوبو بـ أندرويد 13

كشفت شركة أوبو Oppo الصينية، عن أحدث إصدارات سلسلة A ذو التكلفة المنخقضة، ويعد هاتف Oppo A18 هو أحدث إصدار من العلامة التجارية ويحمل مواصفات مشابهة لإصدار الشركة السابق A38.

 

حدث آيفون بسرعة.. آبل تكتشف 3 مشكلات خطيرة بأجهزتها

أصدرت شركة آبل Apple، تحذيرا عاجلا لمستخدمي أجهزة آيفون، بضرورة التوجه سريعا إلى إعدادات الهاتف دون تأخير وتنزيل آخر تحديث لنظام iOS.

 

انتهز الفرصة.. خصم 14% على أحدث موبايلات شاومي للفئة المتوسطة

تمتلك شركة شاومي مجموعة رائعة من هواتف ريدمي الذكية في مصر، ولحسن الحظ، حصل أحدث هواتف ريدمي، والذي ينطلق تحت اسم ريدمي 12، في كل من مصر والسعودية والإمارات، على خصم كبير على أحد مواقع التجارة الالكترونية في مصر.

 

بـذاكرة 24 رام + 1 تيرابايت.. ZTE تطلق أقوى هواتف الألعاب بإمكانات جبارة

كشفت شركة ZTE الصينية، عن أحدث هواتف الألعاب بالأسواق في شهر يوليو الماضي، والتي تأتي تحت اسم Red Magic 8S Pro، وتتكون سلسلة Red Magic 8S Pro من طرازين هما Pro وPro Plus، يوفر الإصدار الأخير دعما أسرع للشحن بقدرة 165 واط ويأتي بتكوينات ذاكرة أعلى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التكنولوجيا تكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

سحب عبوات مشروب غازي شهير في دولة أوروبية لاحتوائها على مادة كيميائية خطيرة

#سواليف

أعلنت السلطات الفرنسية يوم السبت سحب #عبوات من #مشروب ” #كوكا_كولا شيري” (بنكهة الكرز) بسبب #مخاطر_صحية ناجمة عن احتوائها #مادة_كيميائية_خطيرة.

وأفاد موقع “رابيل كونسو” (Rappel Conso) الحكومي بأن عبوات مشروب كوكا كولا بنكهة الكرز تخضع لإجراءات احترازية بسبب وجود مادة كيميائية خطيرة إذ تستخدم مادة “بيسفينول أ” في إنتاج الطلاء الداخلي للعبوات المصنوعة من “راتنج الفينوكسي”.

ويُعد “البيسفينول أ” المحظور في فرنسا منذ عام 2015 على الرغم من استخدامه سابقا في صناعة المعلبات من المواد المسببة لاختلال الغدد الصماء، وفق الوكالة الفرنسية لسلامة الأغذية (ANSES).

مقالات ذات صلة علماء: فراشات أوروبية تقطع مسافة 4200 كم لتصل إلى أمريكا الجنوبية 2024/07/01

ويشتبه في ارتباط هذه المادة باضطرابات وأمراض متعددة من بينها سرطان الثدي والعقم.

ولم يشر موقع “رابيل كونسو” إلى عدد العبوات التي تأثرت بهذا الإجراء الذي يستمر حتى 27 أغسطس.

ويمكن للأشخاص الذين اشتروا من هذه العبوات استرداد كامل المبلغ الذي دفعوه.

وأكدت شركة “كوكا كولا” الأمريكية في بيان أن “كوكا كولا – فرنسا” تود توضيح أن هذا السحب لا يتعلق بمنتجات كوكا كولا تشيري الأخرى التي تباع في نقاط بيع أخرى في فرنسا، باستثناء المتاجر التابعة لسلسلة B&M”.

وتشمل عمليات السحب عبوات أنتجت “خارج فرنسا” وفق شركة كوكا كولا، فيما المنتجات التي يتم تصنيعها وتوزيعها في جميع أنحاء فرنسا بواسطة شركة التعبئة المحلية (Coca-Cola Europacific Partners France) ليست معنية بعملية السحب هذه.

مقالات مشابهة

  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها
  • سحب عبوات مشروب غازي شهير في دولة أوروبية لاحتوائها على مادة كيميائية خطيرة
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • فرنسا.. سحب عبوات مشروب غازي شهير لاحتوائها على مادة كيميائية خطيرة
  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • «جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث
  • شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لغوغل تنسحب من إسرائيل
  • طريقة ترشيد استهلاك التكييف من الكهرباء.. نصائح مهمة لازم تعرفها
  • غوغل يوفر رسمياً الترجمة من و إلى اللغة الأمازيغية بحروف تيفيناغ