القاهرة (د ب أ)


وقع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، والشيخ حمد بن خليفة أحمد آل ثاني، رئيس اتحاد كأس الخليج العربي للعبة، مذكرة تفاهم تاريخية بالعاصمة المصرية القاهرة. 

أخبار ذات صلة مصرف الإمارات المركزي يوقع اتفاقية مع نظيره المصري لمقايضة الدرهم والجنيه نزال عربي بصبغة عالمية في بطولة «أبوظبي إكستريم»

وذكر «الكاف» عبر موقعه الرسمي، أن مذكرة التفاهم، تهدف لتطوير ورفع جودة كرة القدم وجعل كرة القدم في أفريقيا ومنطقة الخليج قادرة على المنافسة عالمياً.

 

وقال موتسيبي «نحن متحمسون للغاية للعمل مع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، لجعل تلك اللعبة في أفريقيا ومنطقة الخليج من بين الأفضل في العالم».
وأضاف المسؤول الجنوب أفريقي أن إمكانات ما يمكننا تحقيقه من خلال العمل معا هائلة. وأوضح «أود أن أشكر الشيخ حمد بن خليفة أحمد آل ثاني، لكونه صديقاً ملتزماً لـ «الكاف» على مدار سنوات عديدة، وعلى العمل معا والشراكة مع الاتحاد الأفريقي، لتطوير وتنمية كرة القدم في «القارة السمراء» ومنطقة الخليج».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر القاهرة الاتحاد الأفريقي الكاف كأس الخليج العربي

إقرأ أيضاً:

تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الثلاثاء، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان " بروتكول تعاون بين "سيتي كلوب" واتحاد اللياقة التنافسية
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • مزيج توليد الكهرباء في الخليج العربي.. كيف تغيّرت الخريطة خلال 2023؟
  • بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا
  • بنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكة
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية عند استلام مشترياتهم
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شيب بلو وبيتابس لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية