RT Arabic:
2024-10-05@01:38:48 GMT

شاهد.. سواريز يقدم هدية رائعة لنجله بمناسبة عيد ميلاده

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

شاهد.. سواريز يقدم هدية رائعة لنجله بمناسبة عيد ميلاده

هنأ النجم الأوروغواني لويس سواريز، مهاجم نادي غريميو البرازيلي، نجله بنجامين بمناسبة ربيعه العاشر، بأفضل طريقة هي مشاركته في مباراة لكرة القدم ضمت نجله وبعض الأطفال من زملائه.

ونشرت صفحة قناة "ماتش تي في - Match TV" الرياضية الروسية، على منصة "إكس" مقطع فيديو، يظهر فيه لويس سواريز وهو يسجل هدفا رائعا "بمقصية" خلال مباراة مع الأطفال، وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه: "سواريز سجل (تحفة فنية) في عيد ميلاد ابنه.

لقد نظم العيد بنفسه - وجعله أكثر متعة".

Суарес забил шедевр на дне рождения сына. Сам организовал праздник – сам сделал его ярче ????

???? соцсети martinsrodrigo pic.twitter.com/nDsxe7Jlig

— Матч ТВ (@MatchTV) September 27, 2023

كما كتب لويس سواريس "تدوينة" في حسابه على منصة "إنستغرام" هنأ فيها نجله، قائلا: "عيد ميلاد سعيد لطفلنا الصغير الذي يكبر الآن! إلى صديقي الصغير وروعة التحدث إليه...

أنا أحبك بلا حدود BEJA ????!

ابني الجميل عمره 10 سنوات".

instagram/luissuarez9

وقد انتقل لويس سواريز (36 عاما) إلى صفوف نادي غريميو البرازيلي مطلع العام الجاري 2023، قادما من فريق ناسيونال مونتيفيديو الأوروغوياني، بعقد يمتد حتى ديسمبر 2024.

واشتهر لويس سواريز بصولاته وجولاته في الملاعب الأوروبية، حيث دافع عن ألوان أندية عريقة مثل أياكس أمستردام الهولندي، ليفربول الإنجليزي والثنائي الإسباني برشلونة وأتلتيكو مدريد، ووقع مع جريميو عقدا يستمر حتى ديسمبر 2024.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أتلتيكو مدريد أياكس برشلونة لويس سواريز ليفربول لویس سواریز

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للثقافة»: جائزة المبدع الصغير تهتم باكتشاف المواهب حتى 18 عاما

قال الدكتور أسامة طلعت، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إنّ جائزة المبدع الصغير تهتم باكتشاف المواهب وتتضمن المرحلة العمرية من 5 إلى 18 عاما، ومقسمة إلى مرحلتين؛ الأولى من 5 إلى 12 عاما، والثانية من 12 حتى 18، وذلك وفقا للقدرات الذهنية والعقلية والفنية المختلفة من مرحلة لأخرى.

طرق التقديم بجائزة المبدع الصغير

وأضاف «طلعت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ التقديم لجائزة المبدع الصغير مشابه لجوائز الدولة التقديرية والنيل والتفوق وفي نفس التوقيت خلال شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، مشيرا إلى أنّ التقديم للمتسابقين يجرى من خلال التوجه المباشر للمجلس الأعلى للثقافة أو موقع المجلس على الإنترنت.

3 مجالات رئيسية للجائزة

وتابع الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، أنّ التقديم لـ«جائزة الدولة للمبدع الصغير» يجرى في 3 مجالات رئيسية؛ الأول في الأدب من خلال القصة والتأليف المسرحي والشعر، والثاني في الفن سواء الغناء أو العزف على الآلات، والثالث في العلوم من خلال ابتكار تطبيق على الهاتف المحمول أو اختراع في أي مجال علمي.

وتابع: «المستهدفين من المسابقة هو النشء المصري سواء المقيمين في مصر أو الخارج من خلال إتاحة التقديم على الإنترنت».

مقالات مشابهة

  • أول ظهور للاعب مؤمن زكريا مع زوجته بعد واقعة السحر.. يحتفلان بمناسبة سعيدة (شاهد)
  • «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا!
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر لويس فويتون بباريس خلال 4 دقائق فقط
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • ابن أسطورة الأوسكار دانيال داي-لويس يعيده إلى السينما بعد سنوات من الاعتزال
  • «الأعلى للثقافة»: جائزة المبدع الصغير تهتم باكتشاف المواهب حتى 18 عاما