يعانى فريق أتلتيكو مدريد من كثرة الغيابات فى قائمة فريقه المستدعاه، لمواجهة اليوم الخميس، أمام أوساسونا، وذلك خروج لاعبه سافيتش بسبب الإصابات.

وخرج ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد، من القائمة التي اختارها المدرب دييجو سيميوني، بسبب الحمل العضلي الزائد.

وتشهد قائمة الفريق المدريدى غياب توماس ليمار، رودريغو دي بول، وممفيس ديباي، وبابلو باريوس، ورينيلدو ماندافا، وتشالار سوينجو، وأنخيل كوريا للإصابة، والأستعانه بفريق الناشئين، أدريان نينيو وسليم الجباري وأيتور خيسميرا وماركو مورينو وإلياس كوستيس.

كما يغيب ديباي ودي بول وباريوس وسوينجو بسبب استمرار عملية تعافيهم من إصاباتهم في الوقت الحالي، بينما يغيب كوريا بسبب التواء طفيف في الركبة.

ويواصل ماندافا، التأهيل من إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى في فبراير الماضي، وأيضا ليمار الذي أصيب بتمزق في وتر أكيليس بالقدم اليمنى منذ 10 أيام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد اوساسونا

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي

ودعت البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارتها أمام الأوروغواي المنقوصة عدديا 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، السبت، في لاس فيغاس، نيفادا.

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد، ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم، خاميس رودريغيس. وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا.

وأخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل، فينيسيوس جونيور، بسبب إيقافه ولعب بدلا عنه المراهق إندريك للمرة الأولى أساسيا مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحيانا خشونة خصومه.

وارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بييلسا، صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي.

وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي، سيرخيو روتشيت، كرة المدافع، إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة، دوغلاس لويس، من أسفل القائم.

ولم تكن صدة، أليسون بيكر، لركلة، خوسيه ماريا خيمينس، كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرب، دوريفال جونيور (62 عاما)، عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمين غابريال جيزوس وريشارليسون، والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنكليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • تفاصيل انتحار روبوت بسبب ضغط العمل (شاهد)
  • ديباي.. «المؤلف الناجح»!
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • باحث: الخيارات تضيق أمام حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نتنياهو.. والفوضى تزيد
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة