التقى رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح”، عدداً من المسؤولين بالشركة العامة للكهرباء وهم: سالم عبدالفتاح باله مدير عام التوزيع، ورئيس غرفة الطواري بالمنطقة الشرقية، ونهاد فضيل رشوان مدير عام الموارد وعضو غرفة الطواري، وعبدالغني بشير الغضبان مدير عام السلامة وعضو غرفة الطواري، وعبدالمولي يونس عبدالنبي مساعد إدارة توزيع الجبل الأخضر، وخيرالله صالح الحبوني مساعد إدارة توزيع طبرق.

وبحسب بيان مجلس النواب، فإن اللقاء يأتي ضمن متابعته اليومية لسير العمل لجميع الأجهزة التنفيذية لمعالجة آثار الدمار الذي خلفته الفيضانات والسيول في مدينة درنة ومدن الجبل الأخضر وعدد من المناطق.

وأطلع رئيس مجلس النواب، على المجهودات التي تبذلها الفرق التابعة للشركة العامة للكهرباء من كافة مدن ليبيا التي تشارك جميعاً في إصلاح الخطوط والمحطات المتضررة.

وحث رئيس مجلس النواب، العاملين في الشركة العامة للكهرباء لبذل المزيد من الجهود لمعالجة آثار الدمار الذي خلفته الفيضانات والسيول على شبكة الكهرباء لإيصال التيار الكهربائي لكافة المدن والمناطق المتضررة.

الوسومإصلاح الأعطال المدن المنكوبة عقيلة مجهودات شركة الكهرباء

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: إصلاح الأعطال المدن المنكوبة عقيلة مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب عادل اللمعي، رئيس غرفة الملاحة في بورسعيد، وعضو مجلس الشيوخ، على أن الغرفة بصدد الانتهاء من إجراءات تأسيس أول شركة مساهمة للعمل في مخلفات السفن تمهيدا لتدشينها ديسمبر المقبل، وذلك برأسمال 100 مليون جنيه، في إطار اهتمام الغرفة بدعم صناعة النقل البحري.

 

ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه

 

 

وأشار، خلال استقبال اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد ، مجلس إدارة غرفة الملاحة، إلى أن مهن البحر من أقدم المهن في المحافظة، ولذلك لابد من العمل على تطويرها وحل المشكلات التي تواجه أصحاب المهن وأصحاب التوكيلات الملاحية.

وأكد رئيس غرفة الملاحة، على أن العاملين بالملاحة والمهن غير المباشرة يمثلون قطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، لافتًا إلى أنهم يسعون لتذليل كافة العقبات لخدمة هذا القطاع من خلال توفير خدمات مناسبة والتي من بينها إنشاء نادي غرفة الملاحة ببورسعيد في أرض النوادي غرب بورسعيد.

كما أكد النائب عادل اللمعي، على أنه سيجرى إعادة ربط البواخر في ميناء غرب بورسعيد، لتنشيط الخدمات الملاحية واللوجيستيات والحركة التجارية، وذلك بعد أن صدق على ذلك الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • “حماد” يشيد بموقف مجلس النواب والدولة ويبارك تعيين محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • رئيس مجلس النواب الليبي يدعو لتحقيق المصالحة الوطنية ودعمها
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعي حسن نصر الله.. ويعلن تلقيه اتصالات التعزية
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعى حسن نصر الله.. ويتلقى اتصالات تعزية
  • رئيس مجلس النواب يدعو لعقد جلسة رسمية
  •  «عقيلة صالح» يحضر حفل تخريج دفعة طلاّب في جامعة درنة