نشر النجم المصري محمد النني صورا من مشاركته فى المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"  

 

وعلق علي الصور قائلًا " لا يوجد شيء، لا شيء على الإطلاق، يمكن مقارنته بالعودة إلى الملعب بعد هذه الفترة الطويلة. وأنتم، يا مشجعي أرسنال، جعلتم الأمر أكثر خصوصية مع ترحيبكم الحار بالأمس، شكرًا لكم يا رفاق  وشكرًا جزيلا لكل فرد في النادي لمساعدتي على العودة أقوى".

 

تأهل فريق أرسنال لثمن نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوزه على برينتفورد بهدف دون مقابل، فيالدور الثالث.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق ريس نيلسون من متابعة لتمريرة إيدي نيكيتاه، في الدقيقة الثامنة، ليقود أرسنال الدور المقبل.

وشارك المحترف المصري محمد النني مع فريقه آرسنال كبديل منذ الدقيقة 82، وهي المشاركة الأولى له هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.


 ويرتبط النني بعقد مع آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم المصري رابطة المحترفين الإنجليزية كأس رابطة المحترفين الإنجليزية محمد النني نهاية الموسم الحالي د آرسنال

إقرأ أيضاً:

آرسنال يحسم ديربي لندن المشتعل ويهزم توتنهام برأسية ماجالهاييس

حسم فريق آرسنال ديربي شمال لندن بفوز ثمين على جاره توتنهام، حيث انتهت المباراة بفوز المدفعجية 1-0 في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي أُقيمت مساء الأحد.

سجل جابرييل ماجالهاييس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64، بعد تنفيذ ركلة ركنية من بوكايو ساكا، حيث ارتقى ماجالهاييس برأسه ليسجل هدف الفوز. بهذا الانتصار، ارتقى آرسنال إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

المباراة شهدت أيضًا توترات كبيرة بين لاعبي الفريقين، خاصةً في الشوط الأول. بعد حوالي 35 دقيقة من المباراة، تقدم جوريان تيمبر، مدافع آرسنال، لتقديم المساندة الهجومية لزملائه. أثناء التحام تيمبر مع بيدرو بورو، سقط الأخير على الأرض دون أن يحتسب الحكم أي شيء.

أدى هذا الموقف إلى انفجار التوتر، حيث انقض بعض لاعبي توتنهام على تيمبر، بقيادة الحارس جولييلمو فيكاريو، للاشتباك معه بداعي التدخل العنيف على قدم بورو. تدخل اللاعبون من كلا الفريقين، مما أدى إلى مشاجرة كادت أن تتحول إلى معركة كبيرة لولا تدخل البعض لتهدئة الأمور.

نتيجة لهذا الاشتباك، أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه تيمبر بسبب المخالفة، بينما حصل فيكاريو أيضًا على إنذار بسبب تدخله العنيف.

وتميز الشوط الأول بخروج 7 بطاقات صفراء، وهو رقم غير عادي، حيث تم توزيع 5 منها على لاعبي توتنهام واثنتين على لاعبي آرسنال، مما جعل المباراة تدخل تاريخ البريميرليج.

من جهة أخرى، شهدت المباراة مشاركة رحيم سترلينج لأول مرة بقميص آرسنال. دفع المدرب ميكيل أرتيتا باللاعب الجديد في الدقيقة 80، حيث حل بديلاً لجابرييل مارتينيلي. جاء دخول سترلينج في وقت كانت فيه النتيجة تشير إلى تقدم آرسنال بهدف نظيف سجله جابرييل ماجالهاييس.

مقالات مشابهة

  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • آرسنال يفوز على توتنهام بهدف قاتل
  • آرسنال يحسم ديربي لندن المشتعل ويهزم توتنهام برأسية ماجالهاييس
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الانجليزي
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو