لحج(عدن الغد)خاص:

بعث الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة برقية تهنئة ومباركة للطالبة نور مختار محمد حسن عوض الشيبة على حصولها المقعد الجامعي المجاني بطب الرعاية التنفسية المقدم من جامعة عدن الألمانية الدولية .

حيث تحصلت الطالبة نور مختار الشيبه على المقعد الجامعي المجاني الثالث بجامعة عدن الألمانية  ضمن ثماني عشر مقعدا بعد خضوعها لامتحانات المفاصل للجامعة وحازت على درجة 68 لتحتل المقعد المجاني الوحيد في طب الرعاية النفسية بالجامعة .

 

كما هنئ مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حصول الباحث الأستاذ غسان علي حسن زكي نائب إدارة التدريب في قطاع التدريب والتأهيل بوزار التربية والتعليم، على نيله درجة الماجستير بامتياز ( اليوم الخميس )من جامعة لحج على رسالته العلمية بعنوان (اثر المعرفة المسبقة بالاهداف السلوكية  في التحصيل الدراسي واتجاه طالبات الصف الاول ثانوي نحو مادة التاريخ في محافظة لحج ) متمنين له التوفيق والسداد في مجاله العلمي.


*من فهد العكمة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية

إحتفلت مديرية الصحة بالإسماعيلية، أمس الأربعاء بالزملاء الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه والدبلومات، وبلغ عددهم 11 زميلًا وزميلة بحضور مديرى الإدارات الفنية والإدارات الصحيه بالمديرية .

وقامت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، بتسليم شهادات تكريم لكلا من الحاصلين على درجة الدكتوراه، درجة الماجستير والدبلومات التخصصية الزملاء الحاصلون على درجة الدكتوراه  هم كالآتي :-

الدكتور أحمد موسي مدير مستشفى حميات التل الكبير

الزملاء الحاصلون على درجة الماجستير :-

دنيا اسماعيل ابو طالبالشيماء ابراهيم توفيقسهير منصور عبد الحقمروه محمد عليساره حسن عبد العزيزالزملاء الحاصلون على درجة الدبلومات التخصصيه:-كيرلس رزق جادنسمة عبادي محمدابراهيم السيد ابراهيمإيمان عرابي محمداميره رجب محمد

وأعربت وكيل وزارة الصحة ،عن سعادتها بهذة النخبة المميزة من الحاصلين على تلك الدرجات العلمية بالمديرية، بما يعود بخلق كوادر شابة جديدة مؤهلة بوزارة الصحة، للقيام بدورهم فى النهوض بالخدمة الصحية بالمحافظه متمنية لهم مزيد من النجاحات ومستقبلاً باهر ومسارا وظيفيا مميزا.

وأشادت وكيل وزارة الصحة، بتميز إدارة التل الكبير الصحية برئاسة الدكتور عبد الرحمن صلاح وحصولها على أعلى معدل تردد للمبادرات الرئاسية "مبادرة ١٠٠ مليون صحة" خلال أجازة عيد الأضحى المبارك 2024، كما حققت وحدة رعاية طفل التل الكبير نسبة 100 % من مستهدف المبادرات.

 

مقالات مشابهة

  • تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية
  • هشام خالد يهنئ محمد عبد اللطيف بتوليه وزارة التربية والتعليم
  • أكتوبر المقبل.. مسقط تستضيف مؤتمر وزراء التربية بدولِ العالم الإسلامي
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد.. أشرف على تطوير مناهج الدبلومة الأمريكية
  • اليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية
  • الماجستير للباحثة “سارة الصعفاني” من كلية الإعلام بجامعة صنعاء
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • طالب من جامعة السلطان قابوس يحصل على أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية بباريس
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"