توافد المواطنين من جميع الأطياف والأعمار بأسوان، على مكاتب الشهر العقاري بمختلف مدن ومراكز المحافظة بأسوان الرابع على التوالى لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تجمعت قيادات الأحزاب المختلفة أمام المقار لحشد العديد من الأعضاء لتوثيق توكيلات.

وشهدت عدة مقار هتافات من السيدات والأطفال مرددين «كمل ياسيسى، لبر الأمان »، حاملين الأعلام وأطلقن الزغاريد داعمين ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، معبرين عن حبهم له لما شهدته البلاد من إنجازات ونهضة وإعادة الهيبة لمصر، ولما شهدته القرى والنجوع بحياة كريمة.

وشهد مكتب الشهر العقاري بمركز إدفو لليوم الرابع علي التوالي توافد المواطنين لتحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وسط تأمين أمنى بدفع عدد من سيارات الشرطة والمرور لتأمين المواطنين حرصاً على أمنهم وسلامتهم نتيجة التكدس والزحام الشديد الذي تشهده مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة لتحرير توكيلات تؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة.

يذكر أن موعد تلقي طلبات الترشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية.

ووفقا للهيئة الوطنية للانتخابات أعلن المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال مؤتمر صحفي، موعد تلقي طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية لتكون يوم 5 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 14 أكتوبر المقبل، يوميًا من 9 صباحا حتى 5 مساءً على أن تجرى الانتخابات الرئاسية يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسى الإنتخابات الرئاسية 2024 عبد الفتاح السیسی لتحریر توکیلات

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب بأسوان على اللجان لأداء الامتحان في اللغة الأجنبية الأولى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، امتحانات الثانوية العامة الدور الأول التوافد على لجان الامتحانات لأداء الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك وفق نظام التقييم الجديد (البابل شيت) .
ويؤدي 7292 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بأسوان موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين، موزعة كالتالى 8 لجان بإدارة أسوان و3 لجان بإدارة دراو و4 لجان بإدارة كوم أمبو و4 لجان بإدارة نصر النوبة و8 لجان بإدارة إدفو.

وأكد المهندس محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن المديرية قامت بتوقيع بروتوكولات تعاون مشترك بينها وبين مديريات وهيئات الصحة - الإسعاف- التأمين - الكهرباء - المياه - التموين - الأمن - الحماية المدنية كلًا فى مجاله للمعاونة فى أعمال الثانوية العامة، مشيرًا إلى أن لجان المتابعة التى ضمت القيادات التعليمية، تفقدت اللجان والاستراحات، وتأكدت من جاهزيتها.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، على ضرورة التعامل الجيد مع الطلاب بدءًا من البوابة والتفتيش بالعصا الإلكترونية، مرورًا بالجلوس فى اللجان وتوفير الأجواء الامتحانية الملائمة، وعلى الملاحظين داخل اللجان التعامل بهدوء وبث الطمأنينة فى نفوس الطلاب وتوضيح كيفية التعامل مع ورقتى البابل شيت وكيفية ملء البيانات في الأماكن الصحيحة، وكذلك كيفية التعامل مع نموذج البوكليت وكتاب المفاهيم، والانتهاء بانصراف الطلاب وعدم تجمعهم أمام اللجان عقب انتهاء الامتحان.

رفع درجة الاستعدادات القصوى بكل المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية، مع رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء لاستقبال ماراثون إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024، والتى تبدأ فى 10 يونيو، وتستمر حتى 20 يوليو المقبل، مشدداً على ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة ، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر .

وأشار المحافظ إلى أنه اطمأن من مدير المديرية على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب، وتجهيز استراحات المراقبين بإجمالى 26 إستراحة للرجال والسيدات، ودعمها بكافة الوسائل لتوفير مناخ مناسب طوال فترة الامتحانات، مكلفاً رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف ومواصلة المرور الميدانى على محيط اللجان والمدارس التى يتم عقد الامتحانات بها للتأكد من رفع كافة الإشغالات، والتأكيد على سير الأعمال باللجان دون أى عقبات وتوافر كل وسائل الحماية المدنية، مع عدم السماح بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان.

IMG-20240702-WA0000

مقالات مشابهة

  • 31 حقيبة وزارية.. و20 وزيرا جديدا ومواجهة التحديات أهم التكليفات
  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • السيسي للحكومة الجديدة: الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في الصحة والتعليم
  • الرئيس السيسي يجتمع بالوزراء والمحافظين الجدد.. ويوجه بإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب بأسوان على اللجان لأداء الامتحان في اللغة الأجنبية الأولى
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)