أحدثت الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا كثيرًا من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك نتيجة تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب،وظهر أيضا عديدا من منتقديها أبرزها هجوم الناقدة ماجدة خير الله عليها، لكن على النقيض دافع الإعلامي شريف مدكور عنها.

 

الإعلامي شريف مدكور يدافع عن الفنانة ياسمين صبريالإعلامي شريف مدكور يدافع عن ياسمين صبري.

أعرب الإعلامي شريف مدكور عن دعمه الشديد للفنانة ياسمين صبري حيث قال خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":  ياسمين صبري ست حلوة وذكية، وبتعرف تتكلم كويس وعندها شخصية، مش فاهم إيه مشكلة الناس معاها هو أي هجوم وخلاص.

ماجدة خير الله تنتقد ياسمين صبري “لا تملك موهبة التمثيل” تتخطي 3 مليون.. سعر إطلالة ياسمين صبري في المنتدى الإعلامي تثير الجدل على الهواء.. ياسمين صبري تعلم عمرو أديب "يوجا الكرسي" بسبب ساعة.. ياسمين صبري تتصدر التريند (صور) ياسمين صبري: "لما جوز صاحبتي يوصل لازم أمشي وأخليها مرتاحة"


وكانت تعرضت الفنانة ياسمين صبري لانتقادات كثيرة منها ما وُجه لها من قبل الناقدة ماجدة خير الله، وذلك بعد تعليقات ياسمين صبري العديدة عن البراندات،فقالت ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي " فيس بوك":  لا شك أن ياسمين صبري فتاة جميلة،لكنها لاتملك موهبة التمثيل، والجميع يتعامل معها على أنها سيدة جميلة، في محاولة منها أن تبدو مثقفة وعميقة فيتحول الأمر إلى مسخرة.

واستكملت ماجدة خير الله حديثها قائلة: تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة أهم كثيرًا، وأبقى من الجمال، لو عايزة تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدًا مضاعفًا، ربما تحقق شيئا ما في هذا المجال.

أعمال ياسمين صبريالفنانة ياسمين صبري 

جديرًا بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت مؤخرًا، في فيلم البعبع بطولة الفنان أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، إنعام سالوسة، ضياء عبد الخالق، والعمل من إخراج حسين المنباوي وتأليف إيهاب بليبل.

كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم " أبو النسب "مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ياسمين صبري اعمال ياسمين صبري ياسمين صبري فيلم البعبع الفنانة یاسمین صبری ماجدة خیر الله

إقرأ أيضاً:

مواهب الأوبرا تختتم موسمها الفني على المسرح الصغير

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلًا في ختام الموسم الفني للدارسين بفصل البيانو بمركز تنمية المواهب تحت إشراف مديره الفني الدكتور سامح صابر وتدريب الدكتورة دينا الليثي، وذلك في الثامنة والنصف مساء السبت 29 يونيو على المسرح الصغير، في إطار  توجهات الثقافة المصرية لتشجيع ودعم الواعدين واستكمالا لسلسلة إحتفالات اليوم العالمى للموسيقى.


يتضمن البرنامج، مختارات من أعمال كبار المؤلفين العالميين منها"  القافلة - تانجو- العالم الخاطئ- أكبر عرض في العالم - في الشمس لشويدهيلم ، مينويت - أليجريتو - المارش التركى لأربعة أيادي لديابيلي ، رقصات ميريموك لهمبرت ، سوناتا لبيتهوفن ، توكاتينا لكابالفسكى ، روندو - سوناتا لموتسارت ،تارانتيلا لفابيو ، أرابيسك لبيرجمولر ، فالس لأربعة أيادى لأرينسكي ، دراسة رقم ٨ لجزرني ، دراسة رقم 2 لشوبان وغيرها.

 يؤديها كل من: آدم أحمد طه، فرح محمود ، لورين شريف ، علياء المغربي ، محمود محمد ، تاليا محمد ، يوسف عبد العال ، جني شريف ، لارا شريف ، سلمى محمد ، على محمد حسن.

من المعروف أن عيد الموسيقى العالمي، جاء نتيجة مبادرة أطلقتها وزارة الثقافة الفرنسية في 21 يونيو عام 1982 تحت شعار «اعزفوا الموسيقي في عيد الموسيقي» مستقطبة آلاف الموسيقيين المحترفين والهواه، وكانت الدول الفرانكوفونية والمتوسطية أول المشاركين فيها وسرعان ما تحولت إلى احتفالية عالمية.

يذكر أن مركز تنمية المواهب، أنشئ بهدف الارتقاء بالذوق الفنى وتبنى الموهوبين فى مختلف مجالات الفنون ويضم أقسام مختلفة ومتنوعة منها البيانو ، الجيتار ، الباليه ، الكلاكيت ، الغناء الأوبرالى والعربى ، الفلوت ، الفيولينة ، العود ، القانون ، الكمان الشرقى ، الباليه والكلاكيت.

 كما تم إضافة فصول لذوى القدرات الخاصة، وأعتاد المشاركة خلال الإحتفالات المتنوعة، التى تنظمها دار الأوبرا فى المناسبات المختلفة، إلي جانب إقامة حفلات دورية لطلابه تشجيعاً لهم وتقديراً لجهدهم.

مقالات مشابهة

  • ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • الليلة.. مؤلفات عالمية على أنغام البيانو بحفل تنمية المواهب بالأوبرا
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • مواهب الأوبرا تختتم موسمها الفني على المسرح الصغير
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني