شاركت الفنانة لقاء الخميسي  جمهورها صورا جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام".


 

وخطفت لقاء الخميسي  أنظار جمهورها بإطلالة جذابة مرتدية لوك رياضي جذاب من داخل الاسانسير مما حازت علىإعجاب متابعيها

وعلقت علي الصورة:" مش بوزه انا مركزه".

 

وكانت أحدث أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحةأيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي،وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمدعبدالرحمن حماقي.


 

مشاركة لقاء الخميسي في مسلسل “زي القمر”

وشاركت الخميسي، في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 بحكاية “حتة من القمر”، كانت تجسد شخصية "قمر"، وكان هذاالعمل بطولة كل من: درة، وأحمد حلاوة، وصابرين، وأيتن عامر، ومحسن منصور، ولبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراجشيرين عادل، تأليف فداء الشندويلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجازة مفتوحة أحدث أعمال لقاء الخميسي اعمال لقاء الخميسي الفنانين الشباب محمد العمروسي لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"

يستضيف الإعلامي محمود سعد في برنامجه «سولد أوت» الذي يقدمه من خلال شاشة CBC الفنانة سوسن بدر. 

سوسن بدر ضيفة برنامج «سولد أوت»

تكشف سوسن بدر خلال الحلقة كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، وايضا الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

موعد حلقة سوسن بدر مع برنامج «سولد أوت»

ومن المقرر إذاعة لقاء سوسن بدر مع محمود سعد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على قناة CBC ومنصة WATCH IT. 

أحدث أعمال سوسن بدر 

ومن ناحية اخري، ويعرض حاليا للفنانة سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2، عبر منصة نتفلكس، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر هو مسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وايضا شاركت في مسلسل "حدوتة منسية"، وقد شاركها في بطولة العمل الفنان أحمد صيام، هبة عبد الغني، محمود حجازي، ريم سامي، محمد علي رزق، عبير صبري، نانسي صلاح وطارق صبري، المسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • محمود سعد في لقاء مع سوسن بدر بـ«سولد أوت»
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف