موقع 24:
2024-09-19@19:35:55 GMT

الاتحاد الألماني يتوقع عجزاً يصل إلى 15 مليون يورو

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

الاتحاد الألماني يتوقع عجزاً يصل إلى 15 مليون يورو

قال أمين صندوق الاتحاد الألماني لكرة القدم ستيفان غرونوالد، أن الاتحاد يتوقع عجزاً يصل إلى 15 مليون يورو (8ر15 مليون دولار) من مقره الجديد العام المقبل.

وقال غرونوالد إن الرقم يأتي من الإيرادات والنفقات المتوقعة حول المقر في فرانكفورت الذي افتتح في عام 2022 وتكلف 30 مليون يورو أكثر من الميزانية الأساسية التي كانت موضوعه له والتي تقدر بـ150 مليون يورو.

#كأس_ألمانيا.. #بايرن يسحق #مونستر ويتأهل للدور الثاني #24Sport https://t.co/i28l6NkcTJ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2023


ولكن غرونوالد أكد أن الاتحاد الألماني سيحقق المزيد من الأموال في المستقبل من خلال اتفاقية أساسية جديدة مع رابطة الدوري الألماني والتي سيتم الموافقة عليها في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الألماني يوم الجمعة.
وسيحصل الاتحاد الألماني على ما يقرب من 39 مليون يورو في العام من الرابطة، بدلاً من 26 مليون يورو، وذلك حتى عام .2029 وسيدفع الاتحاد للرابطة 5ر12 مليون يورو بدلاً من 20 مليون يورو مقابل حقوق الإعلان مع لاعبي الفرق الدوليين.
وقال غرونوالد: "الاتفاقية الأساسية الجديدة تضمن الاستقرار المالي للاتحاد الألماني والروابط الإقليمية والمحلية، ويمكن تمويل التدابير الهامة والمشروعات في كرة القدم للهواة من خلال تلك الأموال".
ويحتاج الاتحاد الألماني، الذي يعاني من ضائقة مالية، لهذه الأموال لأنه حقق عجزاً يصل إلى 5ر33 مليون يورو لعام 2021، ويرجع ذلك جزئياً إلى وضع أحكام لدفع الضرائب.
واتخذ الاتحاد الألماني إجراءات لخفض العجز الهيكلي إلى 5ر4 مليون يورو، حيث قال غرونوالد أنه سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات في ميزانية عام 2024.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الاتحاد الألماني الدوري الألماني الاتحاد الألمانی ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو


الرياض (د ب أ)
اتفق نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للإشراف على فريقه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل من منصبه مساء امس، وأفادت مصادر صحفية بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وقالت إنه «من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم لتسلم المهمة بشكل رسمي».
وبحسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يقدر بـ6 ملايين يورو، وهو ما يفوق راتبه السابق مع نادي ميلان بمليوني يورو، على اعتبار أن راتبه السابق 4 ملايين يورو سنويا. وكان ستيفانو بيولي قريبا من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.
وأعلنت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق». وكان «العالمي» قد تعادل مع الشرطة إيجابيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، بملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار ذات صلة الشارقة يعود من طاجيكستان بـ «نقاط الاستقلال» الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية»

مقالات مشابهة

  • رويترز: 1.6 مليون يورو ثمن أجهزة البيجر مرت عبر بلغاريا قبل تحويلها إلى المجر
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • خصم غرامة قدرها 200 مليون يورو من أموال الاتحاد الأوروبي للمجر بعد رفض البلاد سدادها
  • المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء
  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء