يواجه الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي، اليوم الخميس نظيره فريق هليوبوليس، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.
 

الأهلي بزيه التقليدي أمام سان جورج في دوري أبطال أفريقيا


ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، في الثامنة مساء، واستعد لها فريق سيدات سلة الأهلي بشكل مناسب خلال التدريبات الأخيرة.


وحرص طارق خيري المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي على تجهيز اللاعبات بالشكل المناسب، والتركيز على العديد من الجوانب الخططية خلال المران الختامي.
ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، بعدما تغلب على فريق مصر للتأمين بنتيجة 76-47، في بطولة منطقة القاهرة.

مونديال اليد ..

وعلى صعيد منافسات كرة اليد ، تواجد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بالمجموعة الأولى، في فعاليات كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة
وأجريت اليوم الخميس مراسم قرعة البطولة، وأسفرت عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق برشلونة الإسباني والنور السعودي.
وضمت المجموعة الثانية فرق فوكس برلين الألماني والكويت الكويتي، وسان فرناندو الأرجنتيني، وضمت المجموعة الثالثة فرق ماجديبورج الألماني، وجامعة كوينزلاند الأسترالية، الخليج السعودي، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق كيلسي البولندي، وسان فرانسسكو الأمريكي، والنجمة البحريني.
ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر من العام الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سيدات سلة الأهلي منطقة القاهرة هليوبوليس كرة السلة سیدات سلة الأهلی

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.
 

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤


عقد مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي ، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

شارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق كرة اليد
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو