كشفت شركة ZTE الصينية، عن أحدث هواتف الألعاب بالأسواق في شهر يوليو الماضي، والتي تأتي تحت اسم Red Magic 8S Pro، وتتكون سلسلة Red Magic 8S Pro من طرازين هما Pro وPro Plus، يوفر الإصدار الأخير دعما أسرع للشحن بقدرة 165 واط ويأتي بتكوينات ذاكرة أعلى.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، تأتي أعلى نسخة من سلسلة Red Magic 8S Pro، في إصدار محدود ينطلق تحت اسم Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition، بذاكرة جبارة بسعة 24 جيجابايت رام + 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، والذي يتميز بلوحة زجاجية خلفية شفافة.

 

 

شبيه آيفون بسعر رخيص.. إطلاق هاتف ZTE Axon 50 Lite بكاميرا ثلاثية بقدرات تصويرية جبارة.. ZTE تكشف عن أحد أفضل الهواتف لهذا العام

 

مواصفات الإصدار المحدود Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition من ZTE 

يأتي هاتف Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition، مع مواصفات طراز Pro Plus نفسها، فهو يتميز بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.8 بوصة، تبلغ دقتها 1116 × 2480 بكسل، تدعم تغطية لونية DCI-P3، ومعدل لمس بتردد 1300 هرتز، كما تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومحمية بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5، مقاومة للصدمات والخدوش.

ويتمتع هاتف نوبيا الجديد Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition، بكاميرا خلفية ثلاثية تأتي بدقة 50 + 8 + 2 ميجابكسل على التوالي، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجابكسل.

الإصدار المحدود Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition من ZTE 

وزودت ZTE هاتف Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition، بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 2، المطور بدقة تصنيع 4 نانومتر ويمتاز الجهاز بنظام تبريد رائع زودته نوبيا بلوحة تخزين حرارية مصنوعة من الجرافين، وغرفة بخار، بالإضافة إلى ملف نحاسي، ولوحة تبديد الحرارة  وقناة هواء للتبريد، وعلبة واقية.

ويحزم هاتف Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition، بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 165 وات والتي تقوم بشحن الهاتف من 0 إلى 100% في غصون 14 دقيقة فقط.

يبلغ سعر الإصدار المحدود من هاتف Red Magic 8S Pro Plus Deuterium Edition، حوالى 1025 دولار أمريكي (أي ما يعادل 31600 جنيه مصري)،  سيكون الهاتف متاحا للشراء بدءا من 7 أكتوبر المقبل عبر موقع شركة ZTE على الويب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أبل تخطط لاستخدام شاشات OLED في جميع هواتف آيفون بحلول 2025

تعتزم شركة أبل إجراء تغيير جذري في هواتف آيفون بحلول عام 2025، حيث أعلنت عن خططها لاستخدام شاشات OLED في جميع طرازات آيفون بغض النظر عن سعرها، وفقًا لتقرير صادر عن "نيكاي آسيا". ستستبدل هذه الشاشات شاشات LCD القديمة التي استخدمتها أبل في الطرازات الأقل تكلفة من الجيل الأقدم، ما سيؤدي إلى تحسين جودة العرض بفضل ألوان OLED الزاهية والصور الحادة.

اكتسبت تقنية OLED شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة، لأنها توفر جودة صورة فائقة مقارنة بشاشات LCD التقليدية. تتميز شاشات OLED بقدرتها على إنتاج ضوئها الخاص دون الحاجة إلى إضاءة خلفية، مما يجعلها أرق وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. وقد استخدمت أبل شاشات OLED لأول مرة في iPhone X عام 2017، ومنذ ذلك الحين، أصبحت مكونًا رئيسيًا في الطرازات الأعلى سعرًا.

سيكون لهذا التحول تأثير كبير على شركات يابانية مثل Japan Display (JDI) وSharp، اللتين كانتا من الموردين الرئيسيين لشاشات iPhone. وفقًا للتقرير، قدمت هاتان الشركتان حوالي 70% من شاشات iPhone قبل عشر سنوات، ولكن مع التحول إلى شاشات OLED، تراجع دورهما بشكل كبير، وأصبحا يقتصران على توريد شاشات LCD لجهاز iPhone SE، وهو الأمر الذي سيتوقف أيضًا بحلول عام 2025.

يتعين على JDI وSharp الآن إعادة التفكير في استراتيجيات أعمالهما في ظل انتقال أبل إلى شاشات OLED بشكل كامل. بدأت JDI في التركيز على تصنيع شاشات LCD للاستخدام في السيارات، بينما تعمل على تطوير شاشات OLED جديدة، ولكن بكميات محدودة لأجهزة مثل Apple Watch. من جهة أخرى، قامت Sharp بخفض إنتاج شاشات LCD وأغلقت مصنعًا لإنتاج شاشات التلفزيون الكبيرة. يمثل هذا التحول نهاية عصر شاشات LCD في هواتف آيفون وبداية فصل جديد للموردين التقليديين الذين يبحثون عن طرق جديدة للبقاء في المنافسة.

مقالات مشابهة

  • استشاري جهاز هضمي: الدولة بذلت مجهودات جبارة للقضاء على فيروس سي
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • غوغل تجبر المؤثرين على المراجعات الإيجابية.. فريق بكسل تحت الهجوم
  • أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟
  • أحمد المرسي: فوز «خندقجي» بـ«البوكر» انتصار للإنسانية.. ولدينا عقول جبارة تستطيع المنافسة على نوبل (حوار)
  • لا تفوت الفرصة الفرصة.. كارفور السعودية تلعن عن عروض جبارة وخصومات علي جميع المنتجات حتي يوم 10 سبتمبر
  • شريحة لـالذكاء الاصطناعي في هاتف آيفون الجديد
  • هاتف سامسونج النحيف القابل للطي سيدعم القلم الضوئي.. تفاصيل
  • أبل تخطط لاستخدام شاشات OLED في جميع هواتف آيفون بحلول 2025
  • بنك الشارقة ينجح في إصدار سندات بقيمة 500 مليون دولار