صرحت نيابة جنوب الجيزة، بدفن جثمان الدكتورة "نورهان حسين "ضحية قتل زميلها بجامعة القاهرة، والتي تم إزهاق روحها أمام أعين الجميع بـ6 طلقات نارية.

 

حيث ترك “أحمد.ح” الموظف الذي أقدم على إزهاق روح زميلته الدكتورة "نورهان" داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار جامعة القاهرة، رسالة لقوات الأمن قبيل انتحاره أثناء القبض عليه.

 

وقال المتهم المنتحر في رسالته "دمرت حياتي" في إشارة منه للقتيلة، وذلك بعدما أنهى حياة لما جاء منه من فعل وهو إطلاق النيران على زميلته بكلية الاثار جامعة القاهرة.

 

 وقد تمكن مباحث الجيزة، من القبض على المتهم "أحمد حسين" الذي أطلق النيران على الدكتورة "نورهان" زميلته داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار جامعة القاهرة، بعد ساعات من هروبه من مكان الحادث.

 

مفاجاة جديدة

 

وقد صرحت "فاطمة حسين" إحدى أفراد أسرة الدكتورة "نورهان " عن مفاجآت جديدة وهي إن المتهم "أحمد حسين" موظف في رعاية رياض أطفال بالجامعة، وأنه منذ 5 اعوام قام بإحراق سيارتها، وحرر محضر بذلك 

 

تهديد من المتهم للضحية

 

وأضافت "فاطمة" خلال تصريحاتها إن المتهم قام بتهديد الضحية بقوله لها "هقتلك" وعلى إثر ذلك حرر محضر بذلك

 

شهود عيان

 

وقد كشف شاهد عيان عن مفاجآت جديدة في إنهاء حياة موظفة وتدعى "نورهان حسين" 28 عاما، تعمل في مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار بجامعة القاهرة على يد موظف بكلية الزراعة، إن الواقعة حدث في حدود الساعة الواحدة ظهرًا.

 

 

أطلق 6 رصاصات

 

وتابع شهود العيان أن المتهم أطلق 6 رصاصات على الضحية، وفور وصولها إلى المستشفى، كانت لفظت أنفاسها الأخيرة، وتبين أن المتهم تقدم لخطبتها في وقت سابق، بالاضافة إلى أنه احرق سيارتها منذ فترة، وأنهم فوجئوا بأن المتهم أثناء وصوله إلى مبنى رعاية الشباب اطلق النيران على الصحية في حياة رعب وذهول من الجالسين.

 

وأضاف الشهود، أن المتهم يعمل بالجامعة في وقت سابق، وكان يرتبط بالضحية، حيث شاهدوهم أكثر من مرة مع بعضهما، وعقب الواقعة، فر المتهم هاربًا.

 

تفاصيل الواقعة

 

كشفت جهات التحقيق في الجيزة، عن مفاجآت جديدة في واقعة مقتل موظفة وتدعى “نورهان حسين” 28 عامًا على يد شخص داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار جامعة القاهرة.

 

رفضت الخطبة منه

 

وأفادت التحقيقات الأولية  بأن المجني عليها رفضت الخطبة من المتهم، حيث كانت مرتبطة عاطفيًا به وحدث بينهما خلاف في الآونة الأخيرة وعلى أثره قرر الانتقام منها، فدخل إلى مكان  عملها وما إن ظفر بها حتى أطلق عليها الرصاص فلقيت مصرعها على الفور.

 

التحفظ عهلى الكاميرات 

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة جنوب الجيزة الجيزة نورهان حسين جامعة القاهرة كلية الآثار مبنى رعایة الشباب بکلیة الآثار

إقرأ أيضاً:

«أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)

تصدرت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن اختفاء طليقها ووالد طفلتها، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم على هذا الفعل.

اختفاء طليق روان بن حسين

شاركت روان بن حسين مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على موقع «سناب شات» تروي فيها قصة اختفاء زوجها من حياة ابنتهما بشكل مفاجئ.

وأوضحت أن ابنتها كانت برفقته عند وفاة والدتها، حيث اضطرت للسفر إلى الكويت لحضور جنازة والدتها وعزائها، وطلبت من زوجها المقريف أن يعتني بابنتهما حتى عودتها، نظرًا لصعوبة سفر الطفلة معها، ووافق دون تردد.

تفاصيل اختفاء طليق روان بن حسين

واكتشفت روان هروب طليقها من المنزل ثاني يوم حتى أنها ظنت في البداية أنه تعرض للاختطاف، فقامت بالتواصل مع الشرطة على الفور، ولكن تبين أنه سافر إلى البرتغال دون أخبرها.

روان بن حسين وطليقها

وبعد ثلاث سنوات من اختفائه سابقًا، التقت روان بطليقها مرة أخرى خلال عزاء شقيقته، وبالرغم من أن والدها نصحها بتقديم واجب العزاء والمغادرة فورًا، إلا أنها اختارت البقاء بجانبه ومساندته في محنته.

طليق روان بن حسين

سعت روان إلى توثيق العلاقة بين لونا ووالدها، حيث كانت الطفلة سعيدة بذلك، لكنها تفاجأت بقيامه بحزم أمتعته والسفر دون أن يودع ابنته مرة أخرى.

روان بن حسين وطليقها

وشددت روان على أنها لا تريد أن تعاني ابنتها ما عانته منه خلال مدة علاقتها بالمقريف، إذ عانت بسببه اضطرابات وعقد نفسية.

روان بن حسين

روان بن حسين ابنة لأم أردنية الجنسية وأب كويتي الجنسية، والتي اكتسبت منه جنسية دولة الكويت، وتزوجت من رجل الأعمال الليبي«يوسف المقيرف» في عام 2018، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة«لونا» قبل أن تقرر الانفصال عن زوجها.

روان بن حسين

وفي منتصف عام 2020 تم الإعلان الرسمي عن الطلاق، وقامت روان بعدها بنشر سبب الطلاق أنها قد تعرضت إلى الخيانة واتهمت طليقها بتهمة أخلاقية وأنه نقل إليها مرضًا بسبب أفعال غير شرعية.

اقرأ أيضاًروان بن حسين وأحمد أبو هشيمة.. شائعات الزواج تطارد الثنائي بعد ظهورهما معًا

بعد فيديو أبو هشيمة وروان بن حسين.. ياسمين صبري تفاجئ الجميع بهذه الصورة

بعد ظهورها مع أبو هشيمة.. من هي البلوجر روان بن حسين؟

مقالات مشابهة

  • أسيوط.. نيابة ساحل سليم تصرح بدفن جثث الأشقاء الأربعة ضحايا خلافات الميراث
  • تحت رعاية جامعة الدول العربية انطلاق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتين من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • تعديل على دوام جسر الملك حسين – تفاصيـل
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة