أكد المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اكتمال الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيراً إلى جاهزية المدارس على مستوى الإدارات التعليمية الخمس وتوافر الإمكانيات التي تضمن راحة الطلاب، واستقرار العملية التعليمية.
 

وقال إن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، قام بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من مدارس إدارة تعليم الخارجة، لتفقد الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب والتي وتضم المدرسة المصرية اليابانية.


 

ووجه باستكمال أعمال التشجير حول الملعب، واطلع على برامج تدريب المعلمين الذين أوكل إليهم تطبيق ونقل الخبرات المكتسبة من الدورات التدريبية المنفذة في اليابان وتعظيم الاستفادة منها.


وأشار إلى أن الجولة شملت مدرسة طلعت درغام الابتدائية، مشدداً على استبدال الأثاث الموجود بأثاث جديد، لإضفاء مظهر حضاري على الفصول الدراسية، والتأكيد على الالتزام بالزي المدرسي والمعلم، وتفعيل برامج المراقبة والاهتمام الاجتماعي والعلمي والرياضي بالطلاب، واكتشاف المواهب في المجالات.
 

وتفقد مدرسة المتميزين للغات، وأمر باستخدام بعض القاعات لإيواء طلاب الثانوية العامة، وانتهى من تجميل الحديقة الملحقة ودهان واجهات المنازل والمباني السكنية المحيطة بالمدرسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد

تابع الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، الاستعدادات للعام الجامعي الجديد 2024-2025، مشددًا على جاهزية مختلف المباني والمدرجات والقاعات التدريسية والمنشآت الجامعية والمعامل والمكتبات والمدن الجامعية ومباني الإسكان الطلابي والملاعب المفتوحة.

جامعة جنوب الوادي 

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي، توفير سبل الدعم للعملية التعليمية التي تبدأ وفقا للجدول الزمني المعلن من وزارة التعليم العالي يوم 28 سبتمبر والتوسع في الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية مثل التطبيق الإلكتروني للقاعات التدريسية والامتحانية، والأجندة الجامعية، والسجل المهاري لزيادة الكفاءة والفاعلية وتطوير وبناء القدرات الطلابية.

توقيع الكشف الطبي على طلاب الجامعات 

وقال الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى استمرار توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد وفقا للجدول الزمني المعلن من إدارة الجامعة واستلام ملفات التقديم.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى انتهاء الكليات من إعداد جداول المحاضرات لإعلانها على موقع الكلية والتجهيز لمعسكرات استقبال الطلاب الجدد، مؤكدًا أنه سيتم إقامة العديد من الأنشطة الطلابية واللقاءات خلال العام الجامعي الجديد لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • جامعة المنصورة: 180 ألف طالب يستعدون لانطلاق العام الدراسي الجديد
  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • مسؤول لبناني: المدارس لم تعد جاهزة لاستقبال الطلاب بسبب الهجمات الإسرائيلية
  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 
  • "التنمية المحلية × أسبوع".. إتمام استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد بالمحافظات
  • النعماني يناقش مع مجلس العمداء الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد
  • جنوب الوادي: معسكرات لاستقبال الطلاب الجديد بداية العام الدراسي