وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  بتشكيل لجنة لدراسة مقترح إنشاء وكالة لبيع الخضار والفاكهة بالمحافظة مع معاينة عدد من المواقع لاختيار انسبها بما يعود على المواطنين في تخفيض الأسعار وتخفيف العبء الاقتصادي عنهم.

بعد تسرّب غاز الكلور بمحطة مياه | توجيه عاجل من محافظ مطروح صحة مطروح.. الكشف الطبي على 352 مواطن في قافلة الطبية بمستشفى النجيلة


جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح  مع المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين بمطروح ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية، ومحمد غازي مدير الغرفة وبحضور العميد حاتم السبع السكرتير المساعد.


ووجه محافظ مطروح بتكثيف جهود الغرفة التجارية بالتعاون ومديرية التموين بمطروح في عرض مزيد من السلع الأساسية والغذائية وتخفيف العبء الاقتصادي عن المواطنين، بالتعاون مع التجار ومواجهة جشع البعض ومنع استغلال أو احتكار السلع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الغرفة التجار محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء المصرية تستقبل عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

كتب- أحمد جمعة:

استقبلت هيئة الدواء المصرية، اليوم الخميس، عددًا من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة؛ وذلك لبحث سبل التعاون لحماية حقوق الملكية الفكرية، وتشجيع وزيادة التصدير، وذلك بحضور الدكتور يس رجائي، مساعد رئيس الهيئة.

واستعرض ممثلو الغرفة، بحسب بيان، اليوم الخميس، خلال الاجتماع، الفرص والتحديات التي تواجه القطاع الدوائي في مصر، ومقترحات سبل حلها؛ لحماية وتطوير صناعة الدواء المحلي وتطوير منظومة البحث العلمي.

وتناول الاجتماع، الحديث عن أهمية حماية حقوق الملكية الفكرية للمستحضرات الصيدلية، والتي تتمثل في منح الشركات ميزة تنافسية، وتشجع على الابتكار من خلال تقديم حوافز للاستثمار، كما تسهم في النمو الاقتصادي من خلال تحفيز الاستثمار في البحث والتطوير، وخلق فرص عمل جديدة، وتعزيز التجارة، ودعم التنمية المستدامة من خلال تشجيع الحلول المبتكرة للتحديات البيئية.

وتم خلال الاجتماع، بحث سبل تشجيع وزيادة التصدير وأهميتها في ضوء سعي الهيئة لتعزيز وتيسير إجراءات التصدير وفتح أسواق جديدة لزيادة نفاذ المستحضرات المصرية الطبية، لاسيما أن مصر تعتبر بوابة القارة السمراء وتربطها علاقات تجارية واتفاقيات تجارية واقتصادية مهمة مع إفريقيا، وهو ما يسهم في زيادة النمو الاقتصادي، وجلب العملة الصعبة.

جاء ذلك في إطار حرص الهيئة على تقديم جميع سبل الدعم اللازمة لتطوير ونمو قطاع الدواء بمصر، وحماية الملكية الفكرية وتعزز الابتكار، وزيادة الاستثمارات، ودعم النمو الاقتصادي، وزيادة الصادرات المصرية من المستحضرات الطبية.

مقالات مشابهة

  • هيئة الدواء المصرية تستقبل عددًا من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة
  • بالأسماء.. ننشر أصحاب طلبات التقنين على أراضي الدولة بمطروح
  • هيئة الدواء تستقبل عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • هيئة الدواء المصرية تستقبل عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • هيئة الدواء المصرية تستقبل عددًا من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • محافظ مطروح يعتمد عدد من طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • محافظ مطروح يعتمد محضر لجنة البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • تعليم أبو تشت تعقد اجتماعا تنسيقيا لحصر العجز والزيادة في صفوف المعلمين
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • المشمش بـ50 جنيهًا والكوسة بـ12.. أسعار الخضار والفاكهة الخميس 27 يونيو 2024