يمانيون/ صعدة احتشد أبناء محافظة صعدة يوم أمس، في ساحة الرسول الأعظم للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في حشد جماهيري كبير وغير مسبوق.
واكتظت ساحة المهرجان الاحتفالي الذي حضره قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعسكرية وأمنية وأكاديمية وشخصيات اجتماعية وتربوية، بالحشود الغفيرة التي تقاطرت من مختلف مناطق ومديريات المحافظة، لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.


وحمَلت الحشود الجماهيرية، لافتات وشعارات معبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين المصطفى محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.
واعتبرت الاحتفال بذكرى المولد النبوي، تجديداً للعهد بالتمسك بالسيرة العطرة للنبي الخاتم، معبرة عن الفخر والاعتزاز بالاحتفال بميلاد نبي الرحمة ورسول الهداية من أرسله الله رحمة للعالمين.
وعبر المشاركون عن عظيم النعمة والفرحة بحلول هذه المناسبة العظيمة التي تعزز الارتباط الإيماني بالرسول الأعظم محمد -صلوات الله عليه وعلى آله.
وعكست فقرات المهرجان الاحتفالي، الصلة الوثيقة للشعب اليمني بالرسول والرسالة المحمدية، باعتبار أن اليمنيين يستمدون قوتهم وعزمهم من الإيمان الوثيق والارتباط القوي بخاتم الأنبياء والمرسلين عليه الصلاة والسلام.
عقب ذلك استمعت الحشود الجماهيرية إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم. #الفعالية الاحتفالية المركزية#ذكرى المولد النبوي الشريفمحافظة صعدة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: بذکرى المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. بعد أن خاطبهم وبث الحماس فيهم.. قائد الجيش “البرهان” يجلس على الأرض بتواضع كبير وسط جنوده ويشاركهم تناول وجبتهم البسيطة بأرض المعركة بولاية سنار

تصدرت صور لرئيس مجلس السيادة, القائد العام للجيش السوداني, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن البرهان, كان قد تفقد جنوده بالصفوف الأمامية بولاية سنار, وخاطبهم وبث الحماس في نفوسهم.

كما ظهر رئيس مجلس السيادة في صور متداولة وهو جالس على الأرض ويشارك الجنود وبتواضع كبير الأكل في وجبتهم البسيطة التي أعدوها داخل أرض المعركة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • أدعية الرقية الشرعية.. كلمات من السنة النبوية للحماية والشفاء
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • مشايخ صعدة لنيوزيمن: الزبيدي استعد لدعم أبناء المحافظة بكل ما أوتي من قوة والحوثي لن ينصاع للسلام (فيديو)
  • صيغ صحيحة للرقية الشرعية وحكم الدين في مدى صحتها.. «اللهم أذهب البأس»
  • هل تصح الصلاة في المساجد التي بها أضرحة؟.. «الإفتاء» تُجيب
  • الشيخ خالد الجندي يكتب: ثورة انتصار لمقاصد الشرع الشريف
  • شاهد بالصور.. بعد أن خاطبهم وبث الحماس فيهم.. قائد الجيش “البرهان” يجلس على الأرض بتواضع كبير وسط جنوده ويشاركهم تناول وجبتهم البسيطة بأرض المعركة بولاية سنار
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • «أزهري» يوضح 7 مبطلات للصلاة.. «احذر الوقوع فيها»