تحدث الشيخ عبدالفتاح الطاروطي، أحد المكرمين من الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المولد النبوي، عن سعادته بتكريم الرئيس له، قائلا: "الحب الذي لمسته من الجميع أسعدني، التكريم في القلوب أكبر و أعظم من أي وسام ، لأن الإنسان مهما يكرم و لم يحصل على حب في قلوب الناس ، لم يحصل على أي شئ"

الطاروطي:مدير مكتب الرئيس السيسي قالي اطمئن الرئيس هينزلك

وأضاف  "الطاروطي"، خلال اتصال هاتفي  عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي هو زعيم إنسان، ويتصف بحنان الأب، وبساطة المواطن المصري،مؤكداً أن الرئيس السيسي يأخذ بأيدينا ليرى العالم انجازاتنا".

وأشار  الشيخ عبدالفتاح الطاروطي، إلى أنه أجرى عملية جراحية في قدمه، قائلاً:"مدير مكتب الرئيس السيسي قالي اطمئن الرئيس هينزلك، قولت له كتير عليا هذا الأمر، وأنا أقل من أن الرئيس ينزلي، قالي الرئيس بيحبك وهينزلك".

وأعرب  الشيخ عبدالفتاح الطاروطي عن سعادته وتقديره لموقف الرئيس السيسي له، قائلا: "تكريم الرئيس السيسي أكبر من أي وسام حصلت عليه"

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطاروطي الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي احتفالية المولد النبوي الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي  بمطار القاهرة الدولي  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة.

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفيًا، اليوم الخميس، من نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة.

حرص الرئيس على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي - الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية