أكد العقيد عبدالله راشد المعنطر، نائب محافظ المحافظة الشمالية، على الدور الهام والحيوي الذي تقوم به المجالس الأهلية في توطيد أواصر التقارب والتلاحم بين مختلف مكونات المجتمع، واسهاماتها في ترسيخ العادات الأصيلة التي يتمتع بها أبناء البحرين، خصوصاً بين فئة الشباب والناشئة، في ظل ما يشهده المجتمع من متغيرات.


جاء ذلك خلال استقبال نائب محافظ المحافظة الشمالية، عدداً من أصحاب المجالس الأهلية في مدينة حمد، حيث ناقش العقيد المعنطر مع الحضور عدد من الموضوعات والمقترحات التي ترمي إلى تفعيل البرامج الاجتماعية وتسهم في زيادة نشر الوعي في مختلف المجالات، إلى جانب تعزيز قنوات التواصل بين المحافظة والمجالس لتكون حلقة وصل فاعلة في تحقيق الشراكة المجتمعية بين المحافظة والأهالي، مما يصب في مصلحة الوطن والمواطن، ويساهم في تحقق رؤية المحافظة للحصول على اعتماد «الشمالية محافظة صحية».
بدورهم؛ أشاد الحضور بجهود المحافظة في المتابعة والاهتمام بالقضايا التي تخص مدينة حمد، مما كان له بالغ الأثر في إبرازها وايجاد الحلول المناسبة لها بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، مؤكدين على دور مجلس المحافظة في احتضان أبناء المحافظة وتلمس احتياجاتهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يؤكد أهمية تحصين المجتمعات الخليجية ضد آفة المخدرات

أبوظبي- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، جاسم محمد البديوي أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025-2028» التي تستضيفها وزارة الداخلية خلال الفترة من 16 إلى 19 من شهر سبتمبر الجاري في أبوظبي.. يرافقهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وتنظم الورشة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وبمشاركة الجهات المعنية في الدولة.
ورحب سموه ــ خلال اللقاء الذي جرى، الاثنين، في مجلس قصر البحر بأبوظبي ــ بأمين عام مجلس التعاون الخليجي ورؤساء الوفود.. مؤكداً أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في دول مجلس التعاون والجهات الدولية المعنية لمواجهة التحديات وفي مقدمتها خطر المخدرات وما تمثله من تهديد على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والصحية والأمنية وغيرها.
وأكد سموه أن العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات بما في ذلك المجال الأمني يعد ضمانةً أساسيةً لتحقيق مصالح دول مجلس التعاون وشعوبها.
وتمنى صاحب السمو رئيس الدولة للمشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات» التوفيق في مهمتهم بما يحصن المجتمعات الخليجية وشبابها ضد آفة المخدرات من خلال استراتيجية خليجية واحدة وفاعلة.
من جانبهم عبر رؤساء الوفود المشاركون عن شكرهم لدولة الإمارات لاستضافتها أعمال الورشة، مشيدين باستراتيجيتها الشاملة في التصدي للمخدرات ومواجهة مخاطرها.
حضر مجلس قصر البحر.. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من المسؤولين والمواطنين وضيوف المجلس.

 

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يؤكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في دعم المنظومة القضائية
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تحصين المجتمعات الخليجية ضد آفة المخدرات
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا
  • قاليباف يؤكد على أهمية وحدة المسلمين في دعم القضية الفلسطينية
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية الثقافة في محاربة الأفكار المغلوطة  
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف