أثارت المطربة السودانية الشهيرة والمثيرة للجدل عشة الجبل ضجة اسفيرية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ببلادها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت الجبلية في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع وهي تسبح في النيل مع أحد الشباب.

الجبلية وأثناء السباحة خاطبت الشاب الذي ظهر معها (أبوي بشير لي أي زول) وكشفت عن المكان الذي تسبح فيه, وقالت (الما جاء أسوان تعبان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. قبل أيام قليلة من مقتله.. “البيشي” يسخر من التوم هجو ويطالبه بالحضور لأخذ “كريمات” البشرة التي قام بتجهيزها له وساخرون: (يا حليلك ناس هجو ودوك السماء ذات البروج)

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو, للقائد الميداني لقوات الدعم السريع, عبد الرحمن البيشي, الذي لقى حتفه قبل يومين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الفيديو تم تصوير للبيشي, قبل أيام قليلة من مقتله على يد غارة جوية للجيش استهدفت مكان تواجده.

وظهر “البيشي”, خلال المقطع وهو يسخر من رئيس مسار الوسط بالجبهة الثورية السودانية، التوم هجو, طالباً منه الحضور من بورتسودان لأخذ “كريمات” البشرة التي قام بتجهيزها له.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن “البيشي”, كان قد ظهر في أكثر من مقطع سابق وهو يهاجم التوم هجو, ويسخر منه وهو ما دفع متداولو المقطع لكتابة: (يا حليلك ناس التوم هجو ودوك السماء ذات البروج).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. قبل أيام قليلة من مقتله.. “البيشي” يسخر من التوم هجو ويطالبه بالحضور لأخذ “كريمات” البشرة التي قام بتجهيزها له وساخرون: (يا حليلك ناس هجو ودوك السماء ذات البروج)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يهاجم الراقصة آية أفرو والرجال المرافقين لها بعد أن شاهدها في إحدى الاحتفالات بالسعودية والجمهور يشيد به: (تسلم البطن الجابتك والعزة بيك والله)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ريماز ميرغني ترقص وتتفاعل خلال حفل زواجها
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة غير مسبوقة.. رجل سوداني (يُقبل) الراقصة آية أفرو أثناء تقديمها احتفال بالسعودية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص “فاضحة” أمام العشرات من الشباب خلال حفل بمدينة بورتسودان
  • شاهد.. صورة الفنانة ريماز ميرغني مع زوجها في حفل عقد قرانهما تخطف الأضواء على مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. والي الخرطوم يقف على عمليات تأهيل مستشفى أم درمان التعليمي
  • شاهد بالصور..  عقد قران فنانة سودانية شهيرة بالقاهرة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر “الترند”
  • شاهد بالفيديو.. انتقاماً لمقتل “البيشي”.. قوات الدعم السريع تقوم بحرق برج الإتصالات بالخرطوم ومتابعون: (لو حرقتوا الخرطوم كلها بترجع..لكن البيشي برجع؟؟)
  • شاهد بالفيديو.. في إطلالة جديدة.. المذيعة السودانية الحسناء إسراء سليمان تستعرض جمالها وتتمايل على أنغام (ظبية المسالمة)