نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان تسجيل صوتي مسرب قام بإرساله أحد جنود الدعم السريع لزملائه في القروب الخاص بهم.

وبحسب التسجيل الذي رصده محرر موقع النيلين فقد هاجم الجندي قيادات الدعم السريع بسبب التخبط الملحوظ في الأونة الأخيرة.

وقال في حديثه أن سيطرة الدعم السريع على المدرعات والقيادة العامة ومعسكر خطاب الذي يمد الجيش كذب واضح وحديث لا أساس له من الصحة.

كما كشف خلال حديثه الذي تابعه محرر موقع النيلين عن افتقاد الدعم السريع لثمانية من قياداته مؤكداً أن أحدهم تم العثور على سيارته محترقة.

وهاجم الجندي خلال تسجيله الصوتي قيادات الدعم السريع بسبب توجيهها لكتيبة بالتحرك صوب ولاية الجزيرة, وقال ساخراً: (ماشين الجزيرة تزرعوا فول ولا ترشوا سماد؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور جهاد الحرازين، أستاذ العلوم السياسية، إن المجتمع الإسرائيلي يذهب لدعم اليمين المتطرف في حال انقضاء انتخابات يوم الجمعة المقبلة وأن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو فاقت شعبيته خلال الفترة الأخيرة منافسه  بيني جانتس عضو الكنيست الإسرائيلي الذي كان متقدما على مدار الـ10 أشهر السابقة في كل استطلاعات الرأي.

وأضاف «الحرازين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى شكر، عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المجتمع الإسرائيلي يقف خلف نتنياهو في حربه على الجبهة الشمالية على لبنان ويدلل على أن كل ما تسعى إليه إسرائيل هو كيفية مواصلة استعادة الأسرى المتواجدين لدى المقاومة.

وتابع: «نتنياهو يستخدم خلط الأوراق في المنطقة من خلال فتح أكثر من جبهة حتى لا يتم الضغط عليه بشكل مباشر بما يتعلق بجبهة معينة وهذا ما فعله نتنياهو»، مشيرًا إلى ان نتنياهو صور للشعب الإسرائيلي ان هناك خطرًا خارجيًا يداهم دولة الاحتلال، وهذا الأمر بحاجة إلى تكاتف الجميع وبحاجة إلى عملية عسكرية لمواجهة هذا الخطر الذي يواجه دولة الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • المصير الذي ستؤول إليه مليشيا الدعم السريع وحواضنها وحلفاءها سيكون مثل (..)
  • الجزيرة ترصد حجم الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية في تمنين بالبقاع
  • جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة
  • الخطر واضح.. السيسي يطالب المصريين بالانتباه خلال هذه الفترة
  • «فيسبوك» يصنف الدعم السريع «منظمة خطرة»
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • ما الذي تمرد عليه الدعم السريع؟