بعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح اليوم الخميس برقية تهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي إن الشيخ طلال الخالد أعرب في البرقية بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الداخلية عن أسمى آيات التهاني وأصدق المباركات بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد سائلين الله سبحانه وتعالى أن يسدد خطاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه لقيادة بلدنا الحبيب.

كما أعرب عن الفخر والاعتزاز بإنجازات سموه المشهودة وسعيه الدؤوب من أجل إعلاء مكانة كويتنا الغالية على الصعد كافة داخليا وخارجيا وحماية أمنها واستقرارها وضمان كرامة شعبها الوفي.

وأضاف أن منتسبي الوزارة يجددون بهذه المناسبة العهد بالولاء والفداء والوعد لسموه بمواصلة العمل والبذل والعطاء لخدمة وطننا المعطاء والدفاع عنه مشيرا إلى أنهم سيظلون بعون الله كما يعهدهم سموه سدا منيعا لكل من يحاول العبث أو المساس بأمن واستقرار الكويت واضعين نصب أعينهم التوجيهات السديدة والرشيدة من لدن سموه الكريم.

ودعا المولى عز وجل بأن يحفظ الله سموه بعنايته ورعايته وأن يديم على الوطن العزيز أمنه واستقراره وازدهاره في ظل قيادة سموه الحكيمة والرشيدة.

المصدر كونا الوسومسمو أمير البلاد وزير الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سمو أمير البلاد وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، التي تجسد رؤية القيادة الحكيمة وحرصها على استمرارية التنمية الشاملة في جميع المجالات.
وأكد سموه أن مضامين الخطاب الملكي تعزز نهج هذه البلاد الدائم نحو التطور والتقدم؛ تحقيقاً للرؤية الطموحة 2030 التي تُعنى بكل المجالات، وتركز على تنويع الاقتصاد وتعزيز الابتكار وتمكين القدرات الوطنية، وتُسهم في تحويل المملكة إلى وجهة جاذبة للاستثمارات الواعدة.
وأشار سموه إلى أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تتمتع ببصيرة واستشراف للمستقبل، وتعمل بكل حكمة على تحقيق الاستقرار إقليمياً ودولياً، خصوصاً فيما يتعلق بالقضايا المصيرية وحل النزاعات.
وسأل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الله سبحانه، أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • نائب أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز وفخر لكل مواطن ويؤكد النهضة التنموية للمملكة وفق رؤية المملكة 2030
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • سفن إكس تصدر طابعاً تذكارياً احتفاء بالذكرى الـ50 لتولي حمد الشرقي مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • وزير الداخلية يقرر ترحيل سوداني الجنسية خارج البلاد