شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري بالقليوبية، المخصصة لتحرير تأييدات ترشيح المرشحين لانتخابات الرئاسة 2024 إقبالًا شديدا وزحام من المواطنين لتحرير التوكيلات حاملين أعلام مصر وسط الزغاريد والأغاني الوطنية وتواجد الآلاف من المواطنين الذين أعلنوا دعوة الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مشوار التحدي والجمهورية الجديدة .

وشهد محيط المكاتب الـ 7 التي خصصتها الهيئة الوطنية للانتخابات في القليوبية لتحرير التأييدات في مدن قها وشبرا والخانكة و بنها والقناطر والعبور والخصوص، حيث توافد المواطنين مرددين عبارات وكلتك كمل مسيرتك وتحيا مصر تحيا مصر ونعم للسيسي رئيسا لمصر .

كما قام عددا من شباب الاحزاب بالقليوبية بتنظيم خروج المواطنين بكافة فئاتهم ومساعدتهم من أجل إعداد التأييدات  للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

إقبال المواطنين received_7072450639455398 received_305691488742417 received_1427259571151909 received_1710072576167487

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شباب الأحزاب تحرير التوكيلات انتخابات الرئاسة 2024 الوطنية للانتخابات

إقرأ أيضاً:

إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، اليوم السبت، أجواء صيفية حارة على مدار اليوم، مع نشاط كبير وملحوظ للرياح أثرت على حركة الأمواج في البحر الأبيض المتوسط، مع حالة من الاضطراب في حركة الملاحة وارتفاع كبير في الأمواج تراوح بين 2 إلى 3 أمتار، مما أثر سلبا على عدد كبير من شواطئ الإسكندرية، التي رفعت الرايات التحذيرية.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، سجلت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، درجات حرارة بلغت العظمى 31 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة، وبلغت درجات الحرارة المحسوسة 34 درجة، مع رياح نشطة بلغت سرعتها 40 كم/الساعة.

وتسود اليوم  أجواء صيفية مرتفعة الحرارة بالإسكندرية على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة بلغت 90%، مما أدى إلى زيادة شعور المواطنين بحرارة الطقس، وتسببت حركة الرياح في ارتفاع في أمواج البحر الأبيض المتوسط  والتي تراوحت بين 2 إلى 3 أمتار.

وقررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية رفع الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الشرقي باستثناء الواقعة بمنطقة شواطئ سيدي بشر التي رفعت الراية الخضراء لوجود حاجز أمواج، بينما رفعت شواطئ العجمي والقطاع الغربي، الرايات الحمراء بسبب ارتفاع أمواج البحر.

وتعتبر الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

وطالبت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المصطافين ورواد الشواطئ الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج، والالتزام بالمساحة الآمنة للسباحة"

وتستعد محافظة الإسكندرية بمجموعة من الشواطئ الساحرة الممتدة بطول كورنيش الإسكندرية، خاصة مع بدء موسم المصيف و الاقبال على الشواطئ فى الموجة الحارة ، وجاءت أسعار الشواطئ هذا العام مثل العام الماضى ، أسعار الشواطئ السياحية وعددها 6 شواطئ بسعر دخول 25 جنيها شاملة الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 5 جنيه وللشمسية 10 جنيه، عدا شاطئ شط اسكندرية بنطاق حى العجمى سعر تذكرة الدخول 20 جنيها للفرد.

أما الشواطئ المجانية وعددها 2 شاطئ مجانى، شاطئ المندرة العام، وشاطئ الانفوشى، والدخول بها بالبطاقة الشخصية، أما فئة الشواطئ العامة وعددها 6 شواطئ سعر دخول الفرد بها 5 جنيه فقط.

أسعار دخول الشواطئ بالإسكندرية 

وجاءت أسعار شواطئ "الخدمة لمن يطلبها" وعددها 28 شاطئا، برسم دخول 10 جنيهات شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه، ويسمح للمواطن بدخول الشاطئ بمعداته الشخصية مقابل رسم دخول 2 جنيه للفرد.

وجاءت الشواطئ المميزة وعددها 22 شاطئا، برسم دخول 15 جنيه للفرد شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق عمليات الاقتراع لانتخابات الرئاسة في موريتانيا
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • الكشف عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
  • نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية تظهر تقدم المرشح الإصلاحي الوحيد
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • المفتي قبلان: لم نخذل المسيحيين يوما ولن نخذلهم
  • إصلاحي و3 محافظين.. تعرف على المرشحين لانتخابات الرئاسة بإيران
  • عدم ممانعة اميركية لانتخابات رئاسية محلية