كعادته يعرف الأهلي طريقه جيدًا نحو الانتصارات في المعارك، داخل الملعب كان أو خارجه، ما ظهر جليًا في فرض جماهيره سيطرتهم شبه الكاملة على تذاكر بيع المباراة الأولى للمارد الأحمر في كأس العالم للأندية، بعد دقائق قليلة من طرحها.

كيفية الحصول على تذاكر مباراة الأهلي واتحاد جدة المحتملة

لايزال الجدل قائمًا، بين جماهير الأهلي واتحاد جدة، بعد طرح تذاكر مباراة الفريقين المرتقبة في كأس العالم للأندية، إذ ينتظر المارد الأحمر الفائز من لقاء «النمور» والنيوزيلندي أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، في مستهل رحلته بالمونديال، ورغم إقامة البطولة بالكامل في السعودية، إلا أنّ هناك سيطرة كاملة على التذاكر من قبل جماهير المارد الأحمر.

 

خطوات الحصول على تذكرة لمباراة الأهلي واتحاد جدة بسيطة ليست معقدة، إذ يمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، واختيار الأيقونة الخاصة بحجز التذاكر، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط. 

تفاصيل حجز تذاكر مباراة الأهلي واتحاد جدة

بعد الدخول إلى موقع حجز تذاكر بطولة كأس العالم للأندية، يلزم إدخال البيانات الخاصة بحسابك على موقع «فيفا»، على أن يتم تدشين حساب جديد على الموقع حال عدم امتلاكك من الأساس، وبعد الدخول يتم اختيار التذكرة الخاصة بفريقك الذي يشارك في البطولة المقرر إقامتها في السعودية لعام 2023.

وبالفعل طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم الدفعة الأولى من التذاكر، للمباريات الافتتاحية لجميع الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة بين 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، على ملاعبي «الملك عبدالله- الأمير عبدالله الفيصل».

الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يخصص عدد تذاكر بعينها لجماهير كل فريق مشارك في كأس العالم للأندية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، بسبب عدم فصل «فيفا» في المدرجات أو تخصيص تذاكر لأندية بعينها، لتجد جماهير الفريقين صعوبة في حجز جميع التذاكر للحصول على مقاعد في مدرج ملعب «الملك عبدالله الرياضي».

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، من أجل خوض مباراته الأولى المقررة يوم 15 من شهر ديسمبر، على ملعب الملك عبدالله، وتأمل جماهير النمور في تجدد اللقاء بين العميد والمارد الأحمر، للمرة الثالثة في تاريخهما، في ظل امتلاك الفريقين مجموعة من اللاعبين الاستثنائيين، إلى جانب الميركاتو التاريخي للفريق السعودي، الذي مكنه من الحصول على خدمات كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق ونجولو كانتي إلى جانب فابينيو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد جدة الأهلي اخبار الأهلي اخبار الأهلي اليوم كأس العالم للأندية الأهلي واتحاد جدة اتحاد جدة فی کأس العالم للأندیة تذاکر مباراة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأحد عن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025، التي سيشارك فيها الأهلي المصري.

وأشار الفيفا في بيانه إلى أن القرعة ستُجرى في ديسمبر المقبل، حيث ستضم البطولة 32 فريقًا وستقام على 12 ملعبًا مختلفًا.

وقد تأهل حتى الآن 30 فريقًا رسميًا للمشاركة في البطولة، مع بقاء مقعدين فقط لإكمال العدد المطلوب، وتشمل الأندية المشاركة: الأهلي (مصر)، الهلال (السعودية)، الوداد (المغرب)، الترجي (تونس)، العين (الإمارات)، أوراوا ريد دياموندز (اليابان)، ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا)، مونتيري (المكسيك)، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة الأمريكية).

بالإضافة إلى أندية، كلوب ليون (المكسيك)، باتشوكا (المكسيك)، بالميراس (البرازيل)، فلامينجو (البرازيل)، فلومينينسي (البرازيل)، ريفر بليت (الأرجنتين)، بوكا جونيورز (الأرجنتين)، أوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، تشيلسي (إنجلترا)، مانشستر سيتي (إنجلترا)، ريال مدريد (إسبانيا)، أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، يوفنتوس (إيطاليا)، إنتر ميلان (إيطاليا)، بايرن ميونيخ (ألمانيا)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، بورتو (البرتغال)، بنفيكا (البرتغال)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، وريد بول سالزبورج (النمسا).
 

مقالات مشابهة

  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي تواجه فيزبريم المجري في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد