حلت الفنانة علا رامى ضيفة على موقع صدى البلد ، وتحدثت عن أبرز المحطات فى حياتها الفنية والشخصية.

 

وكشفت علا رامى تفاصيل مشاركتها فى فيلم "حنفى الأبهة" مع الزعيم عادل إمام.

وقالت علا رامى لعدسة صدى البلد:" عادل إمام اللى رشحنى لبطولة الفيلم بعد مشاركتى فى مسلسل رأفت الهجان، وكنت سعيدة جدا لأنه فنان كبير".

 

وعن مشهد القبلة أضافت علا رامى :" كان مشهد ارتجالى لأن الفنان عادل إمام نجم مسرح فى الأساس ولديه قدرة كبيرة على الارتجال وسرعة البديهة".

كشفت الفنانة علا رامي، أنها تعرضت للخيانة على يد أحد أزواجها، بسبب تدخل إحدى السيدات والتي كانت تريد أن تكون في علاقة مع زوجها.

 وقالت علا رامي خلال لقائها مع برنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم”: أيوه اتخانت.. وواحدة كلمته وهو متجوزني وقالها أنا متجوز قالت لأ هاجي وأعملك مشاكل ويعني إيه تتجوز وتسبني، انسحبت بكل هدوء ومش بدخل في معارك.. حسيت إن ده موقف مش حلو، ويعني ايه يسمحلها تيجي بيتي.

أبو الليف : 

وقالت علا رامي خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، إنها انفصلت عن نادر أبو الليف بسبب الجمهور:  الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا اننا مش شبه بعض.. الناس كانت بتقول احنا بنحبك لوحدك وبنحب ابو الليف لوحده، مش السوشيال ميديا هي اللي اتحكمت إذا كنا نكمل ولا لأ.. احنا سيبنا بعض عشان في تراكمات كتير حاجات بسيطة على حاجات بسيطة فبقت مشكلة كبيرة، فقولنا كل واحد يروح لحاله أحسن.

واستكملت علا رامي حديثها: بنسأل على بعض لغاية دلوقتي وبنتكلم، وباركتله على جوازه وأطفاله.. وربنا يوفقه في حياته، مقدرناش نستمر مع بعض لظروف كتير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزعيم عادل امام الزعيم عادل الفنان عادل إمام عادل إمام علا رامی

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

احتفلت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، مساء أمس الإثنين بزفافها على المخرج ياسر عطية، وذلك في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والأصدقاء.

حفل زفاف فاطمة عادل وياسر عطية

وشهد حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز.

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل

كما حضر زفاف ياسر عطية وفاطمة عادل، كل من: (محمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل).

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل أعمال فاطمة عادل

وشاركت فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاًغدا.. فاطمة عادل تحيي الليلة الـ12 لبرنامج «هل هلالك» بالهناجر

"محمد عادل" يشدو مع "فاطمة عادل" بروائع سيد درويش فى "هل هلالك"

مقالات مشابهة

  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»