موقع 24:
2024-10-05@12:51:15 GMT

منصور بن زايد يستقبل سفير المجر

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

استقبل نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، سفير المجر أسامة نفاع، الذي حرص على لقاء الشيخ منصور، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى الإمارات.

وأشاد الشيخ منصور بن زايد ال نهيان بالجهود التي بذلها السفير، في تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي بين الإمارات والمجر، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية.


بدوره، توجّه أسامة نفاع بالشكر إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على حرصه على تطوير علاقات البلدين، ودعمها إلى أعلى المستويات، مشيداً بما حققته الإمارات من تقدّم وازدهارٍ، ومؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون في كافة المجالات مع الإمارات لما فيه خير ومصلحة شعبيهما.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منصور بن زاید الشیخ منصور

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة

الدوحة - وام
نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.. وصل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم إلى الدوحة، في زيارة عمل يرأس خلالها وفد الدولة المشارك في أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة وتعقد تحت شعار «الدبلوماسية الرياضية».
وقد كان في استقبال سموه والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي.. الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، والشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وعدد من كبار المسؤولين.
ويرافق سموه خلال الزيارة وفد يضم كلاً من سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، و الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي وزير الرياضة، وخليفة شاهين المرر وزير دولة، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان سفير الدولة لدى قطر.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: قيادة الإمارات ماضية في دعم التعليم والمعلم
  • الرئيس ميقاتي اتصل برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشكره على وقوفه الدائم الى جانب لبنان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي
  • منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة