نظمت كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة ندوة تثقيفية للضباط المتدربين بعنوان (دوائر الأمن القومى المصري) حاضر فيها اللواء أركان حرب دكتور سمير فرج  "الخبير العسكري والإستراتيجي ومحافظ الأقصر السابق"، استعرض خلالها أطر التوعية بالمخاطر والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأشاد فرج خلال الندوة بدور الأجهزة الأمنية في مواجهة كافة الحروب غير النمطية والشائعات باعتبارها جرائم تهدد الأمن القومى، وتعوق حركة البناء والاستقرار.

مشددًا على ضرورة رفع الوعى لدى الشباب وكافة أطياف المجتمع بما يحاط من أخطار حول تلك الحروب التي يتم توظيف التكنولوجيا الحديثة فيها لتفكيك واستهداف الدول.

كما وجه فرج الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل أكاديمية الشرطة (كلية التدريب والتنمية) في تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والثقافية لدى أعضاء هيئة الشرطة.

وقد لاقت فعاليات الندوة استحسان وإشادة من الحضور حيث تفاعلوا مع موضوعات الندوة من خلال أسئلتهم واستفساراتهم التي تؤكد وعيهم وحرصهم على تدعيم دورهم في حماية أمن وطنهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ندوة تثقيفية الداخلية اللواء سمير فرج كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تقديم عدة ندوات تثقيفية عبر الإنترنت «وبينار»، يتم فيها شرح مقدمة عن ريادة الاعمال، والذكاء الاصطناعي وفهم تطبيقاته العملية، والتدريب على العمل الحر.

موضوعات الندوة

ودعت الوزارة جمهورها من الشباب لحضور ندواتها المجانية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، وشركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر، وذلك ضمن مبادرة «طور وغير»، وموضوع الندورة كالتالي:

مقدمة عن الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. التدريب على العمل الحر. ريادة الأعمال. موعد الندوات

وذكرت الوزارة أن ندوة ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي ستعقد غدا الخميس الموافق 4 يوليو من في تمام الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا، وذلك بعد التسجيل هنـــــا، والحضور يكون عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز بالدخول على هذا الرابط من هنــــــا.

مميزات الندوة الندوة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. ستتعرف على أساسيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته العملية في مجالات مختلفة. ستُقدم الندوة من قبل مدربين خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي. ستحصل على فرصة للحصول على التدريب الكامل في الذكاء الاصطناعي عند تسجيلك اليومي. ندوة التدريب على العمل الحر

أما ندوة التدريب على العمل الحر فتُعقد غدا الخميس، من خلال التسجيل على الرابط من هنـــــــــــا، وذلك في مواعيد صباحية من الساعه 1 للساعه 4 عصرا من خلال الرابط هنـــــا،  ومواعيد مسائية من الساعه 8 للساعه 11 مساءً من خلال الرابط هنـــــــــــا.

مقالات مشابهة

  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • «أسيوط» تنظم ندوة عن دور ثورة 30 يونيو في الحفاظ على الأمن القومي
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود
  • مديرية أمن بنغازي تواصل استقبال وإجراء امتحانات الترقية للضباط المستحقين
  • ندوة حوارية مع الفنان صالح الحايك في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة
  • معهد جنوب مصر للأورام ينظم ندوة تثقيفية تحت عنوان أسيوط مهد الحضارة
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • انطلاق ندوة البرامج مفتوحة المصدر للاتحاد العربي للملكية الفكرية بالقاهرة.. صور