بروم((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

إلتقى صباح يوم الخميس المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في ديوان المديرية بلجنة هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة والتي يترأسها الدكتور عبدالرحمن علي بامزاحم نائب مدير عام هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت للشؤون القانونية .

الزيارة أتت بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي بهدف "تقيم أوضاع فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية ورفع التقرير التقييمي وإغلاق مكتب الهيئة بالمديرية مؤقتاً" .

هذا ورافق المدير العام لجنة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة إلى مكتب هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية لبدء عمل اللجنة والاطلاع على أوضاع الفرع ومعرفة والاشكاليات الموجودة فيه .

وخلال اللقاء أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن شكره وتقديره لمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي الذي يولي مديرية بروم ميفع إهتماما كبيرا، موضحا أن السلطة المحلية في المديرية على إستعداد كامل لتسيهل عمل لجنة هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة وتوفير كل الإمكانيات لانجاح عملها، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تنفيذ توجيهات المحافظ لما تقضية المصلحة، "مبينا رؤية السلطة وتطلعاتها بما يخص هيئة الأراضي أن يتم إنتشال وضع الفرع بالمديرية، وإيجاد آلية جديدة في التعامل مع المركز، والإهتمام بالأمور الإدارية من ارشفه وغيرها  وتنظيمها بطريقة تواكب التقدم، إضافة إلى معالجة قضايا المواطنين اولا بأول" .

ضمت لجنة هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة كل من .. "نائب مدير هيئة الأراضي للشؤون القانونية الدكتور عبدالرحمن علي بامزاحم ومدير التخطيط بهيئة الأراضي الأستاذ سعيد بازاهر ومدير شؤون الموظفين الأستاذ أمجد محفوظ ومدير الرقابة والتفتيش بهيئة الأراضي الأستاذ سالم بافهيد" .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بروم میفع

إقرأ أيضاً:

"صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة

 

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، عن ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر من المشروبات والعصائر مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك، وذلك في إطار استمرار جهود إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية والحملات المتواصلة على جميع مراكز المحافظة واستكمالا للحملات الرقابية السابقة، صرح بذلك الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج.

 

وأضاف محروس أن الحملات تأتى في اطار توجيهات وزير الصحة، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وتحت اشراف الدكتورة غادة احمد مدير عام الطب الوقائي بسوهاج، حيث شنت ادارة مراقبة الاغذية بالمديرية حملة مكبرة برئاسة الدكتور محمود مسلم مدير ادارة مراقبة الاغذية بالمديرية وبالاشتراك مع مكتب مراقبة الاغذية بادارة سوهاج، وايهاب صابر رئيس مكتب مراقبة أغذية سوهاج، ومحمود رفعت، وخالد أحمد مفتشي الاغذية بمكتب سوهاج.


أسفرت تلك الحملة والتي تم من خلالها  تم المرور علي مخازن السلع الغذائية الاساسية بمدينة سوهاج عن ضبط مايقرب من 19000 عبوة من المشروبات الملونة والخل والعصائر المختلفة مجهولة المصدر والمغشوشة والتي قد سبق ورود تحاليل سابقة بغشها ما يقرب من 1800 لتر قبل طرحها للجمهور.

 

وتم سحب العينات اللازمة لعملية الضبط، وإرسال المحاضر إلى النيابة العامة لتأييد عملية الضبط وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

وأوضح الدكتور أحمد محروس وكيل الوزارة، أن حملات مراقبة الأغذية مستمرة على جميع مراكز المحافظة لضبط المخالفين وأن صحة المواطن خط أحمر، وتلك الحملات تنفيذًا لتعليمات الإدارة العامة لمراقبة الاغذية بوزارة الصحة وخطة إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بسوهاج وجاري الاستمرار في الحملات لضمان وصول غذاء آمن لجمهور المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • "صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة
  • ندوة دينية لشباب الشرقية حول «الهجرة النبوية بين التأييد الإلهي والتخطيط البشري»
  • "مكتب الشورى" يستعرض حزمة من الردود الحكومية حول التوظيف والتخطيط العمراني ونقص الأدوية
  • مكافأت وجزاءات فى المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة على الوحدات الصحية بالفيوم
  • مكافأة ممرضتين ومساعد فنى معمل خلال جولة مفاجئة لوكيل صحة الفيوم