رؤيا الأخباري:
2024-07-03@18:17:39 GMT

الوحدات يلاقي جرش الخميس في كأس الأردن

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

الوحدات يلاقي جرش الخميس في كأس الأردن


يبدأ فريق الوحدات حملة الدفاع عن لقب كأس الأردن لكرة القدم لموسم 2023 - 2024، وذلك عندما يستقبل نظيره فريق جرش على ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس ، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

ويتطلع الوحدات لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الفترة الحالية، بعد أن احتل وصافة ترتيب دوري المحترفين في الجولات الماضية وبفارق نقطتين عن المتصدر، إلى جانب انطلاقته الجيدة وصدارته لمجموعته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد مرور جولة واحدة.

وتقام الخميس عند الساعة الخامسة مساء مباراتين، إذ يواجه مغير السرحان نظيره صما على ستاد الأمير محمد، ويستقبل السلط على ملعبه فريق العربي، على أن يلعب الجليل مع دوقرة عند الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن الدولي.

وأقيمت أمس 4 مباريات لحساب الدور ذاته، حيث واجه الأهلي نظيره العالية على ستاد البتراء، الجزيرة ومرج الحمام على ملعب السلط، معان واتحاد الرمثا على ستاد الأمير محمد، والفيصلي وحرثا على ستاد عمان.

وتختتم منافسات الدور يوم غد الجمعة بـ3 مواجهات وهي شباب الأردن مع دير أبي سعيد على ستاد البتراء، شباب العقبة والوحدة على ستاد الأمير محمد، والرمثا مع وادي الريان على ستاد الحسن.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الوحدات كأس الاردن جرش على ستاد

إقرأ أيضاً:

محافظة البحيرة تعلن تطبيق قرارات غلق المحال التجارية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة البحيرة، عن تطبيق قرارات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، بشأن غلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية، حسب المواعيد المحددة اعتبارًا من مساء اليوم الأول من يوليو وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024.

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت خطة لتخفيف أحمال الكهرباء بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن عودة مواعيد إغلاق المحلات التجارية لحل أزمة انقطاع الكهرباء.

وتابع رؤساء المدن والقري، علي مستوي محافظة البحيرة، تنقيذ القرارات منذ الساعة العاشرة مساءًا حسب المواعيد المعلنة.

مواعيد غلق وفتح المحلات التجارية

وأعلنت الحكومة عن فتح المحلات التجارية، أبوابها يوميًا في تمام الساعة السابعة صباحًا، وتغلق في الساعة العاشرة مساءً، وفي أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد الرسمية والإجازات، سيتم تمديد فترة العمل لتستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ما يعني تخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية الحالية.
وفيما تفتح المولات التجارية، أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وتغلق في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد الرسمية والإجازات، ستستمر فترة العمل حتى الساعة الواحدة صباحًا.
وأعلنت الحكومة، عن فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا، وتغلق في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ستستمر خدمات التوصيل والتيك أواي للمنازل على مدار 24 ساعة للمطاعم والكافيهات. وفي أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد الرسمية والإجازات، ستغلق في الساعة الواحدة صباحًا.
وفيما ستفتح الورش ومحلات الأعمال الحرفية، أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وتغلق في الساعة السابعة مساءً، مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، وذلك لضمان توفير الخدمات الهامة للجمهور.

المحال المستثناة من قرار الغلق

 ةأعلنت الحكومة المصرية، عن استثناء من المواعيد الجديدة للغلق بعض المحال التجارية مثل محال البقالة، السوبر ماركت، المخازن والأفران في جميع المحافظات. 

وكما يُسمح لبعض المحال بالأنشطة الليلية مثل محلات بيع الفواكه والخضروات، محلات الدواجن، أسواق الجملة والصيدليات، وذلك تحترمًا للخدمات الهامة التي تقدمها للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • جدول مواعيد حفلات قبة الغوري في شهر يوليو.. المواعيد وأسعار التذاكر
  • في أول يوم تطبيق.. محافظ القاهرة يتفقد تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم
  • محافظة البحيرة تعلن تطبيق قرارات غلق المحال التجارية.. صور
  • محافظ القاهرة يتفقد تطبيق مواعيد غلق المحلات.. «استجابة كبيرة»
  • غلق المحلات العامة والمنشآت التجارية ترشيدا للكهرباء في الجيزة
  • الآن.. بدء تطبيق قرار غلق جميع المحلات التجارية 10 مساء
  • اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • الفتح 7 صباحا والغلق 10 مساء.. مواعيد المحال والورش والمطاعم حتى نهاية سبتمبر