لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

تفقد صباح اليوم الخميس الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر سير العملية التربوية والتعليمية بمدرسة الشهيد محمد حسين ناجي بالمدينة لودر ، والذي كان الهدف من الزيارة تعزيزية والإطلاع على الصعوبات والمشاكل التي تواجه المدرسة، وقد جاءت الزيارة كذلك ضمن برامج المدير العام للتعليم في مدارس المديرية لودر .

وأثناء الزيارة التقى مدير عام لودر بالأستاذ القدير خالد احمد مفتاح مدير المدرسة ورحب بمأمور لودر وبمرافقيه وشرح مفتاح لهم شرح مفصل عن سير التعليم في مدرسة ناجي وعن أبرز الصعوبات التي تواجه تقدم مسيرة التعليم فيها وكان من أبرزها الكثافة الطلابية التي فاقت 1300طالب ، وكذلك عدم توفر الكتاب المدرسي وعدم تأهيل المبنى بالشكل الذي يليق بالتعليم المتحضر في المدينة لودر .

من جانبه تحدث مأمور لودر وقال لابد من الأهتمام بمدرسة الشهيد محمد حسين ناجي المدرسة (الأم) والتي تعد من أوائل المدارس في التأسيس في المحافظة أبين.

واردف مدير عام لودر وقال بإن السلطة المحلية في المديرية تولي أهتمام خاص بتأهيل وتكملة ماتبقى من المبنى المدرسي لمدرسة الشهيد ناجي وهذا مأسوف يحصل بإذن الله في القريب العاجل عبر تواصلنا مع المحافظ الوفي لأبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم  الذي أملنا فيه بعد الله كبير ، الذي استطاع خلال فترة بسيطة من إعادة تأهيل البنية التحتية لكل مؤسسات الدولة في المحافظة بعد أن كانت ركاماً قبل تولية قيادة المحافظة .

كما أثنى على دور مكتب التربية والتعليم في المديرية لودر ممثلة بالأستاذ علي عبدالله ناصر الذي يولي هو الأخر أهتمام خاص لمدرسة الشهيد ناجي

حيث قدم الأستاذ ناصر عوض موسى جزيل شكره وتقديره لإدارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الشهيد ناجي على تميزهم رغم الظروف الصعبة التي تحيط بهم من كل جانب .

وفي ختام الزيارة تجول مدير عام مديرية لودر ومرافقيه في الغرف الدراسية وشاهدوا الانضباط والإلتزام والتقيد بالجداول والخطط واللوائح التربوية التي تحسب لإدارة ومعلمي ومعلمات وطلاب مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي كما عهدناهم على مر السنين.

رافق المدير العام الأستاذ محمد بوفرج والأستاذ قاسم محمد صالح والأستاذ حفيظ محمد حفيظ والأستاذ الخضر البرهمي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمّت قيادة المنطقة العسكرية المركزية بمحافظة الحديدة اليوم، حفل تخرج دفعة الشهيد العميد محمد أحمد حسن المراني، مستوى ثاني – مجموعة، برعاية اللواء عبدالخالق بدر الحوثي.

وفي الحفل، الذي حضره مسؤول التدريب القيادي العميد علي القحوم، أشاد العميد ابوعلي الكينعي في كلمة قيادة المنطقة، بجهود المدربين في عمليات التأهيل لأفراد منتسبي المنطقة والعمل على إنجاح هذه الدورة التي استمرت أربعة أشهر، للقيام بدورهم في حماية الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.. موضحا أن الدورة تشمل مستوى اول فريق، ومستوى ثاني مجموعة، ومستوى ثالث فيصل.

مؤكدا أن تخرج مثل هذه الدفع تمثل رسائل لقوى العدوان بجاهزية القوات المسلحة لمواجهة أي مستجدات عسكرية.

وأشار إلى أن هذه الدفعة تشكل إضافة نوعية للمنطقة العسكرية المركزية، نظرا لما تلقته من معارف ودروس عسكرية وثقافية وتدريبات قتالية.

فيما أكدت كلمة الخريجين ألقاها طه الجرموزي، إلى الجهوزية والاستعداد التام للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي والتكنيل بهم.

وأشاد بأداء المقاومة الباسلة على الجبهات المتعددة وخاصة في اليمن ولبنان والعراق في معركة “طوفان الأقصى” ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأثنى على العمليات العسكرية الناجحة التي تنفذها القوات اليمنية البحرية والصاروخية والطيران المسير، في المعركة الاستراتيجية التي تخوضها اليمن وكل الأحرار في العالم دفاعا عن الشعب الفلسطيني المظلوم والمقدسات الإسلامية.. داعيا الى مواصلة هذه العمليات ومساندة الشعب الفلسطيني.

تخلل الحفل، بحضور نائب مسؤول التدريب العقيد حسين بحر ومدير شؤون التدريب العقيد محمد عباس، استعراض سيرة حياة الشهيد، وقصيدتين شعريتيين، تلاه تكريم اسرة الشهيد بدرع الوفاء، وتكريم الخريجين البالغ عددهم 190 خريجا بالشهادات التقديرية.

مقالات مشابهة

  • رايات الشمس البنفسجية
  • برفقة شخصيّة إيرانيّة بارزة... صورة تنتشر لقائد حزب الله الذي استشهد في الحوش
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • محمد عارف: "الشيوخ" يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت
  • ضاحي خلفان يتفقد مركز البحث والتطوير بشرطة دبي
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي "عام وأزهر"
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»