أوشكت رحلة ياسمين رئيس على الانتهاء تصوير فيلمها الجديد "فستان أبيض"، حيث كثفت المخرجة جيلان عوف ساعات التصوير لتصل لـ 12 ساعة يوميا وذلك للانتهاء من تصوير العمل كاملًا خلال الأيام المقبلة، لوضع اللمسات النهائية استعدادًا لطرحه بدور السينما، ومن المتوقع أن يطرح مطلع العام المقبل.


ما هي تفاصيل شخصية ياسمين رئيس بالفيلم ؟

 


تجسد ياسمين رئيس، خلال أحداث الفيلم دور فتاة من حي فقير تعمل بمطعم وجبات سريعة، وتستعد للزواج، لكن يتلف فستان زفافها في يوم زفافها، لتخوض رحلة البحث عن فستان آخر مع ابنة خالتها،ويشارك في بطولة فيلم "الفستان الأبيض" عدد كبير من الفنانين أبرزهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، والعمل من إخراج وتأليف جيلان عوف.

ما العمل الذي جمع ياسمين رئيس بالفنان أحمد خالد صالح قبل الفيلم؟ 

 

ولم يكن فيلم "الفستان الأبيض" التعاون الأول الذي يجمع بين الفنان أحمد خالد صالح والفنانة ياسمين رئيس، حيث اجتمعا في مسلسل "60 دقيقة" المكون من 9 حلقات، وظهر أحمد أثناء العمل كضيف شرف، تم عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية عام 2021


ما هي آخر أعمال ياسمين رئيس؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم "أنا لحبيبي" والتي قامت ببطولته بالاشتراك مع الفنان كريم فهمي، والذي طرح في فبراير الماضي، وحقق نجاحًا هائلًا فور عرضه في دور السينما المصرية،و تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى ولكن تواجه الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم الفستان الأبيض أحمد خالد صالح یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو

 


صرح الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية أن وزارة الثقافة برئاسة معالي الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة متمثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني والإدارة المركزية للشئون الفنية بصدد إقامة إحتفالية خاصة بمرور ١١ عاما على ذكرى ثورة ٣٠ يونيو وذلك يوم الأحد المقبل على خشبة مسرح السامر بالعجوزة.

 تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيه تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيه


وأوضح الفنان تامر عبدالمنعم أن سبتم تكريم مجموعة من الأساتذة المثقفين الذين شاركوا في إعتصام وزارة الثقافة الذي أقيم إبان حكم جماعة الإخوان المسلمين وسوف يتم تقديم دروع لأهلهم وذويهم.


ومن الرموز الذين سيتم تكريم أسمائهم الفنان الكبير الراحل جلال الشرقاوي، الفنان الراحل خالد صالح، الروائي الراحل بهاء طاهر، الكاتبة الراحلة فتحية العسال، الشاعر الراحل سيد حجاب.


وأضاف "عبدالمنعم" أنه سيقوم الأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بإهدائهم دروع تكريم وتسليمها إلى ذويهم.


من ناحية أخرى من المقرر أن يتم عرض فيلم "شهادة على الثورة" وهو من إخراج حامد سعيد وهو انتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية خلال إفتتاح إحتفالية عيد ثورة ٣٠ يونيه الذي سيقام الأحد المقبل على مسرح السامر بالعجوزة.


فيلم "شهادة على الثورة" يتناول شهادة المشاركين في إعتصام وزارة الثقافة عام ٢٠١٣ قبل إندلاع ثورة ٣٠ يونيه ويروي بعض الذكريات والشهادات للمثقفين والفنانين الذين أطلقوا شرارة الثورة.
يذكر أن الفيلم تصوير ومونتاج حسام المحفوظي والإحتفالية من إخراج نيهال أحمد

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد صالح وجلال الشرقاوي.. أبرز المكرمين في احتفالية وزارة الثقافة بذكرى 30 يونيو
  • منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • دانا عاصي الحلاني تخطف الأنظار أثناء حفل خطبتها
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025