شارك حزب حماة الوطن بالإسكندرية في تنظيم ومشاركة الأهالي أمام مكاتب الشهر العقاري، نظرا للإقبال الكثيف على تحرير توكيلات ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية 2024، حيث قام أعضاء الحزب بمساعدة الأهالي وتنظيمهم لسرعة إنجاز العمل.

وقال محمد مجاهد الأمين العام لحزب حماة الوطن بالإسكندرية، إن الحزب من أهم أنشطته خدمة المواطنين في كافة الأنشطة ودعم المواطن والتواجد معة في الفاعليات المهمة، وحين وجدنا كثافة في إقبال المواطنين على مكاتب التوثيق تطوع عدد كبير من شباب الحزب للمشاركة فى تنظيمهم، ليتم العمل بسهولة ويسر.

وأكد أن الجميع يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي نظراً لما قدمة للمصريين، والمواطنون لديهم وعي لاختيار الأفضل، وأعتقد أن المشهد على الأرض يؤكد أن الإسكندرية تحتفي بالسيسي حتى قبل إعلان ترشحه.

كثافة المواطنين تعكس وعي الشعب

في السياق، قال محمد الجمسى، رئيس قطاع المنتزة لحزب حماة الوطن بالإسكندرية، إن عدد المواطنين الكبير وإقبالهم الكثيف على مكاتب التوثيق يعكس دور حزب حماة الوطن ونجاحه في رفع وعي المواطن وقدرته على اختيار الأفضل، ونزول المواطنين من بيوتهم لتحرير توكيلات تأييد الرئيس السيسي يؤكد أن الشعب يريد الاستقرار واستكمال مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس، رغم ما تعرضت له البلاد من عثرات.

وشارك حماة الوطن من اليوم الأول ومستمرون في دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل حب لثقتنا في قدرته على استمرار القيادة الناجحة للبلاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن تأييد الرئيس مكاتب التوثيق إنتخابات الرئاسة حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

ذكرى ثورة 30 يونيو 

وقال مفتي الجمهورية في كلمته، اليوم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو: «نتقدَّم بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وأدعو جموع الشعب المصري إلى المحافظة على روح الثورة العظيمة، والتكاتف خلف قيادته الحكيمة، وقواته المسلحة الباسلة، ومؤسساته الوطنية الرشيدة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا الغالي وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار في مختلف ربوع وطننا الغالي مصر».

وأضاف المفتي: «ثورة 30 يونيو جاءت استجابة طبيعية لإرادة الشعب المصري العظيم، الذي رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب وجعل مصلحة الوطن والحفاظ على مقدراته فوق كل اعتبار».

التحلي بروح ثورة 30 يونيو 

وأشار إلى أن التحلي بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار من أهم المبادئ، التي يجب التمسك بها في حربنا لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف وقوى الشر، داعيًا المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ مصرنا الغالية وقائدها وشعبها العظيم وخير أجناد الأرض من كل مكروه وسوء.

وأوضح أنَّ مصرنا الغالية لا تزال تنتظر من أبنائها المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتلَّ مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب، سائلًا المولى -عزَّ وجلَّ- أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والازدهار والاستقرار، داعيا جموع الشعب المصري إلى وَحدة الصف والهدف والتكاتف التام خلف قيادته السياسية الحكيمة في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، والعبور بمصرنا الغالية إلى برِّ الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية.

مقالات مشابهة

  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية
  • هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية