عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، ربة منزل غيابيًا بالسجن المؤبد لاتجارها في الهيروين في دار السلام. 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوى وسالى الصعيدى، الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة في القضية رقم 5155 لسنة 2023 جنايات دار السلام، المقيدة برقم 1316 لسنة 2023 كلى حلوان، قيام المتهمة رشا أحمد، 40 سنة، ربة منزل بدائرة قسم دار السلام بمحافظة القاهرة بإحراز جوهر الهيروين المخدر فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأضافت شهادة الرائد شرطة عبد الرحمن عادل محمد رجائي، معاون مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة أنه وردت إليه معلومة مفادها اتجار المتهمة في المواد المخدرة فانتقل رفقة مصدره إلى حيث أيقن محل تواجدها وطلب من مصدره شراء لفافة لجوهر الهيروين المخدر من المتهمة وعقب ذلك قدمها له فتيقن لكونها لجوهر الهيروين المخدر فتوجه صوب المتهمة واستخلص الكيس القماشي والهاتف المحمول من يدها وعثر بداخل الكيس على لفافات لجوهر الهيروين المخدر وميزان الكتروني وبكواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت  بحيازتها للجمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والميزان الحساس لوزن المواد المخدرة قبل بيعها والهاتف الجوال للتواصل مع زبائنها.

ثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن حرز عبارة عن مظروف أبيض اللون بداخله كيس من القماش بداخله عدد 11 لفافة بلاستيكية بداخل كل منها مسحوق بيج اللون وزنوا 7.32 جم وثبت أن المسحوق لجوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات بالإضافة إلى حرز عبارة عن مظروف أبيض اللون بداخله لفافة بلاستيك بداخلها مسحوق بيج اللون بعضه متحجر وزنت بـ2.97 جم ، وميزان الكتروني ثبت أن غسالته تحتوي على الهيروين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة دار السلام محكمة جنايات القاهرة مخدرات تجارة المخدرات دار السلام

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة، بمنطقة جازان، تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إجراء قضائي حول متهم بحيازة الهيروين في الشروق
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • المؤبد و200 ألف جنيه لـ «عاملين» لاتهامهم بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • السجن المؤبد و200 ألف جنيه لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • حبس متهمين بترويج مخدر الهيروين بالسلام 4 أيام
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في مخدر الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بالقناطر
  • تجديد حبس متهم بالاتجار في الهيروين وحيازة سلاح أبيض بالبساتين
  • المؤبد لعاطلين في الاتجار بالهيروين المخدر وحيازة أسلحة نارية