يلتقي مساء غد الجمعة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سان جورج الأثيوبي في إياب دور الـ 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسحق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره سان جورح الإثيوبي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ال 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

ويسعي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلي تخطي نظيره سان جورج الإثيوبي غدا الجمعة في إياب دور ال 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

إيقاف وغرامة مالية.. تفاصيل عقوبة خناقة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الزمالك يرفض عرض تقسيط غرامة كهربا واللاعب مهدد بالإيقاف.. تفاصيل لعنة الإصابات تطارد الأهلي

ضربت الإصابات صفوف فريق الكرة بالنادي الأهلي قبل مواجهة سان جورج الإثيوبي غدا الجمعة. 

واشتكي محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي من الإصابة في العضلة الضامة.  

وخضع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الي فحص طبي بمعرفة الجهاز الطبي. 

فيما يعاني صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي من شد على مستوى العضلة الخلفية بعد الأشعة التي أجراها مؤخرًا بعدما تعرض للإصابة.

فيما اشتكي رضا سليم من الإصابة بكدمة في الركبة، ولم يتحدد موقفه من اللحاق بمباراة بطل إثيوبيا أو استمرار غيابه عن موقعة غدا الجمعة، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف من قبل الكاف.
وفضل كولر اراحة رضا سليم وخضوعه لجلسات استشفائية وهناك حالة اطمئنان من جانب الجهاز الطبي لحالة اللاعب
ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مصير مشاركة الثلاثي المصاب فى قادم الساعات فى اياب سان جورج الاثيوبي غدا الجمعة من عدمه . 

مغلوب على أمري ومش مرتاح| فيتوريا يكشف المستور مع المنتخب.. ونجم الأهلي "خط أحمر" بتونس "عصبية" فيتوريا واستفزاز محمد صلاح| 4 مشاهد مثيرة من ودية منتخب مصر وتونس غياب مدرب الأهلي عن التدريبات

تغيب البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي، عن مران الفريق بسبب تواجده في بلجيكا، نظرا لمرض والده.

وحصل ميشيل يانكون، عن مران الفريق على إذن من أجل السفر إلى بلاده بلجيكا، للاطمئنان على والده في ظل مرضه، على أن يعود للقاهرة لمباشرة عمله بشكل طبيعي.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء كهربا يزيد أوجاع الزمالك.. لوائح فيفا تصدم الفارس الأبيض بخطوتين استبعاد سداسي الأهلي عن إياب سان جورج

قرر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد السداسي عن مواجهة الإياب أمام سان جورج.
وقرر كولر استبعاد عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح بسبب الإصابة، كما يغيب موديست لعدم قيده في أفريقيا، فضلًا عن غياب معتز محمد لأسباب فنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى كولر سان جورج الإثيوبي دوري ابطال افريقيا كهربا صلاح محسن رضا سليم عمرو السولية السویسری مارسیل کولر بالنادی الأهلی النادی الأهلی غدا الجمعة فریق الکرة سان جورج

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

كولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

وأضاف:" بينما رفض مارسيل كولر رفضا قاطعا، فكرة انضمام إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، نظرا لحاجة الفريق لخدماته؛ كما أبلغ المسئولين أن هذا اللاعب خط أحمر"

واختتم:" كل ما تم تداوله حول رفض الأهلي فكرة انضمام لاعبي الفريق تحت السن إلى المنتخب الأولمبي غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي