موقع 24:
2024-09-18@20:49:33 GMT

قطيع أغنام يأكل 100 كيلوغرام من القنب في اليونان

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

قطيع أغنام يأكل 100 كيلوغرام من القنب في اليونان

التهم قطيع من الأغنام، بالقرب من بلدة ألميروس في ثيساليا باليونان، ما يقرب من 100 كيلوغرام من الحشيش المزروع.

 وكانت الأغنام تلجأ إلى الاحتماء من الفيضانات في أعقاب العاصفة دانيال التي ضربت اليونان وليبيا وتركيا وبلغاريا. والتهمت الأغنام كمية كبيرة من الحشيش الطبي الذي كان ينمو داخل الدفيئة. وعندما وجدها الراعي لاحقاً، لاحظ أن الأغنام تتصرف بغرابة.

وقال الراعي لموقع TheNewspaper.gr "لا أعرف ما إذا كان ذلك يدعو الضحك أو البكاء. لقد مررنا بموجة حر، وفقدنا الكثير من الإنتاج. وواجهنا الفيضانات، وخسرنا كل شيء تقريباً. والآن يحدث هذا، دخل القطيع إلى الدفيئة وأكل ما بقي، لا أعرف ماذا أقول".

وأصبح القنب قانونياً في اليونان للأغراض الطبية منذ عام 2017. وفي عام 2023، افتتحت البلاد أول مصنع لإنتاج القنب الطبي. وذكرت وسائل الإعلام أن زراعة القنب للاستخدام الطبي قدمت فرصاً اقتصادية تشتد الحاجة إليها للبلاد.

وتسمح العديد من الدول، بما في ذلك بريطانيا وألمانيا وإيطاليا والدنمارك، بالفعل بوصف الحشيش الطبي، وأصبحت كندا ثاني دولة في العالم، بعد أوروغواي، تقنن الماريجوانا بشكل كامل، منهية بذلك حظراً دام 90 عاماً، بحسب موقع إن دي تي في.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني اليونان القنب

إقرأ أيضاً:

الخيار الثالث محور حراك الخماسية.. وبخاري أطلع الراعي على خطة العمل

كتب عمر البردان في" اللواء": لا تبدو فرص نجاح هوكشتاين في إسرائيل، كبيرة في نزع فتيل الانفجار بين "حزب الله" وإسرائيل وفيما يتحسب "حزب الله" لكل الاحتمالات، فإن مسؤوليه لا يخفون القول، إن إسرائيل قد تستهدف لبنان بعدوان واسع في أي وقت، لكنها لن تتجرأ، كونها تدرك تماماً ما سيواجهها من ردة فعل من جانب رجال المقاومة، بعدما استكملوا التحضيرات لأي مغامرة. 
وإزاء استمرار إسرائيل في تجاوز قواعد الاشتباك على نحو متصاعد، بمزيد من الاعتداءات وعلى نحو غير مسبوق باتجاه العمق اللبناني، فهذا يؤشر وفق مصادر عسكرية لبنانية، إلى أن الوضع الميداني بات على درجة عالية من السخونة، ما قد يفتح الأبواب أمام تطورات غير محسوبة. 
وفي الوقت الذي عاود سفراء المجموعة الخماسية تحركهم، من أجل إزالة العقبات من أمام انتخاب رئيس جديد للبنان، كانت لافتة زيارة السفير وليد بخاري إلى البطريرك بشارة الراعي في الديمان، حيث أطلعه على خطة تحرك
"الخماسية" بعد اجتماعها في قصر الصنوبر، السبت الماضي . ومن المنتظر أن تكون لسفرائها سلسلة لقاءات مع عدد من الشخصيات السياسية والحزبية . وفي حين تنتظر بيروت زيارة مرتقبة للمبعوث الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان آخر الشهر، فإن المعطيات المتوافرة لا تحمل على التفاؤل بإمكانية تحقيق تقدم جدي على هذا الصعيد . وقد كشفت مصادر وثيقة الصلة بأعضاء المجموعة، أنه طالما بقي "الثنائي الشيعي" متمسكاً بترشيح سليمان فرنجية، فإن هناك صعوبات تحول دون إنجاز الاستحقاق الرئاسي في موعده. 

مقالات مشابهة

  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة
  • الراعي دان الاعتداء الاسرائيلي ودعا للسلام
  • ابو كسم مكلفاً من البطريرك الراعي زار السفير الإيراني
  • نفوق قطيع من الأغنام بصاعقة رعدية في مديرية العدين بمحافظة إب
  • الخيار الثالث محور حراك الخماسية.. وبخاري أطلع الراعي على خطة العمل
  • 5000 عامل زراعي.. بيان عاجل من العمل بشأن فرص عمل اليونان
  • خبير: فيروس اللسان الأزرق لديه 27 متحورا
  • “المافيا التركية” خطر متصاعد يهدد اليونان
  • اللسان الأزرق.. فيروس جديد يثير الرعب في أوروبا