ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس طارق عبد الله مدير عام الأبنية التعليمية، الجهود المستمرة للارتقاء بالمدارس مع توفير مزيد من التخصصات لتلبية احتياجات الأهالي وسوق العمل وخدمة المجتمع المحلي.

فتح فصول ثانوي فني جديدة

 ووافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، خلال لقائه مدير عام الأبنية التعليمية بمطروح على فتح فصل ثانوي فني تخصص مركبات لإصلاح وصيانة السيارات بالإدارة التعليمية بالسلوم بمجموع 150 درجة، لاستيعاب 40 طالبًا، والتنسيق مع مجلس مدينة السلوم لاستخدام الحملة الميكانيكية التابعة لأعمال تدريب الطلاب.

 كما وافق على فتح فصل ثانوي فني فتيات لتعليم الملابس الجاهزة وذلك بمدرسة معاذ بن جبل بالإدارة التعليمية بالعلمين بمجموع قبول 150 درجة.

إحلال وتجديد مدرسة سيوة التجارية

وقرر محافظ مطروح إحلال وتجديد للمدرسة الثانوية التجارية في واحة سيوة، وإدراجها بخطة هيئة الأبنية التعليمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد محافظة مطروح المدارس العام الدراسي واحة سيوة المدارس الفنية وزارة التربية والتعليم محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تسليم أجهزة تعويضية بعدد 10 كراسي متحركة، ومشاية لعدد من ذوي القدرات والهمم بمطروح، خلال لقاء بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة مطروح. 

مساندة أجهزة الدولة لذوي الهمم

وقال محافظ مطروح، اليوم، خلال لقائه مع ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة مطروح بحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، إن هناك اهتمام من  الدولة بجميع مؤسساتها التنفيذية، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني المختلفة الشريك والداعم الاجتماعي، في ظل خطة العمل على تقديم جميع المساعدات التي من شأنها أن تساهم في تيسير الحركة وتخفيف العبء عن ذويهم.

دعم ذوي الهمم 

وأكد محافظ مطروح استمرار الاهتمام بذوي الهمم في مختلف المجالات، من حيث توفير فرص عمل لهم وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة، والرعاية الاجتماعية والأجهزة التعويضية، وتنظيم المعارض لمنتجاتهم داخل وخارج مطروح، والمُساعدة على تسويقها، بخلاف الأنشطة المختلفة التي تساهم بها مطروح في إطار المشاركة المجتمعية الفاعلة لتقديم مزيدا من الخدمات والحياة الكريمة للمُواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • إحلال وتجديد مدخل المنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى في البحيرة
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح