على هامش انعقاد اجتماع اللجنة الأمنية المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة ، قام سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام والوفد المرافق بزيارة إلى المعهد القومي للحراسات والتأمين ومركز الإصلاح والتأهيل في منطقة العاشر من رمضان.
حيث اطلع سعادته خلال زيارته للمعهد القومي للحراسات والتأمين على إيجاز تضمن نبذة تاريخية عن المعهد ودوره في إعداد وتأهيل افراد الشرطة المكلفة بالحراسات بمختلف مجالاتها لتأمين الشخصيات والمنشآت والمواقع الشرطية والتدخل السريع ، واطلع على مرافق المعهد من ميادين رماية وبرامج تدريبية وتأهيلية متطورة ، كما شهد عروضا تكتيكية لسيناريوهات مختلفة تتعلق بحماية الشخصيات الهامة والتعامل مع الكمائن ومهارات الرماية والسياقة الدفاعية للسيارات.


كما قام سعادة رئيس الأمن العام والوفد المرافق بزيارة لمراكز الإصلاح والتأهيل في قطاع الحماية المجتمعية في العاشر من رمضان والتي تم تصميمها وفقا لأحدث الاساليب العلمية والتكنولوجية المتطورة، لتأهيل مع النزلاء من أجل الاندماج في المجتمع عقب قضائهم فترة عقوبتهم .
وفي ختام زيارته أشاد سعادة رئيس الأمن العام بما شاهده خلال الزيارة من مستويات احترافية وما تمتلكه وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية الشقيقة من إمكانيات متطورة وحديثة في البنية التحتية المتكاملة والكوادر البشرية الخبيرة والمحترفة وما تقدمه من خدمات أمنية وشرطية متميزة وبرامج تدريبية متطورة لتأهيل رجال الشرطة في المحافظة على الأمن، والإسهام في رفع معدلات التنمية.
وقد ضم الوفد المرافق لسعادة رئيس الأمن العام كلا من مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني ومساعد رئيس الأمن العام لشئون العلميات والتدريب والوكيل المساعد للشئون القانونية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس الأمن العام

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليوم من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاعًا في الأمواج ورياح تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كم / ساعة، على محافظة ينبع ومركز الرايس.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة 11 صباح اليوم و تستمر حتى الساعة 6 مساء .

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين 28 سبتمبر 2024 - 4:19 صباحًا السعودية تطبق نظاماً جمركياً دولياً لتسهيل الاستيراد المؤقت للسلع 28 سبتمبر 2024 - 4:09 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 4:30 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:53 صباحًاجيش الإحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة لمناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:50 صباحًاقمة ملتيفيرس 2024‬ تناقش مستقبل الذكاء الاصطناعي مع قادة شركات التقنية في وادي السيليكون أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:36 صباحًااحذر تجاهلها.. 5 علامات تكشف وجود خلل في الكلى أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:28 صباحًاطبيب إسباني في فرنسا يزيل ورم مريض بالصين أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:03 صباحًا“سوق الدار” بالعمارية .. رحلة إثرائية تجمع بين متعة التسوق وأصالة الثقافة28 سبتمبر 2024 - 3:53 صباحًاجيش الإحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة لمناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت28 سبتمبر 2024 - 3:50 صباحًاقمة ملتيفيرس 2024‬ تناقش مستقبل الذكاء الاصطناعي مع قادة شركات التقنية في وادي السيليكون28 سبتمبر 2024 - 3:36 صباحًااحذر تجاهلها.. 5 علامات تكشف وجود خلل في الكلى28 سبتمبر 2024 - 3:28 صباحًاطبيب إسباني في فرنسا يزيل ورم مريض بالصين28 سبتمبر 2024 - 3:03 صباحًا“سوق الدار” بالعمارية .. رحلة إثرائية تجمع بين متعة التسوق وأصالة الثقافة وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • «الداخلية المصرية»: استشهاد ضابط ومصرع عنصر إجرامي بأسوان في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • محافظ أسوان يقدم العزاء لأسرة الشهيد معاون مباحث كوم أمبو ويشيد بتضحيته البطولية
  • وفد التنظيم والإدارة يزور مؤسسات واشنطن ويبحث تبادل الخبرات في الإصلاح الإداري
  • في إطار التعاون المصري الأمريكي.. وفد من «التنظيم والإدارة» يزور واشنطن لتبادل خبرات الإصلاح الإداري
  • “المركز الوطني للأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • تزامنًا مع العام الدراسي الجديد.. الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • بحضور وزيرها الشمري.. الداخلية تقيم مؤتمرا لعرض نشاطات الشرطة المجتمعية
  • «القومي للبحوث الفلكية»: تساوي عدد ساعات الليل والنهار في كل المحافظات غدا