واصل أهالي قرى ومراكز محافظة أسيوط، لليوم الرابع على التوالي التوافد على مقار مكاتب توثيق الشهر العقاري المخصصة لاستخراج توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لانتخابات الرئاسة 2024.

طوابير أمام الشهر العقاري

وامتدت طوابير السيدات أمام مقار الشهر العقاري لتحرير توكيلات التأييد للرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط فرحة عارمة كبيرة بين الأهالي والمشاركين ليتحول المشهد لعرس ديمقراطي ورفع أعلام مصر وصور الرئيس السيسي.

أعضاء حزب مستقبل وطن يواصلون دعم الرئيس

كما واصل أعضاء حزب مستقبل وطن وأهالي محافظة أسيوط تحرير توكيلات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث شهدت مكاتب الشهر العقاري بمدينة أسيوط وديروط وساحل سليم وغيرها من المراكز لليوم الرابع على التوالي توافد أعداد كبيرة من أعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط والعديد من الأهالي على مكاتب وفروع التوثيق لتحرير توكيلات مؤيدة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية وذلك في أعقاب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الاثنين الماضي بدء إجراءات الانتخابات وتحرير التوكيلات للمرشحين.

وبدأت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط في تجهيز استراحات ومقاعد انتظار أمام مقار الشهر العقاري. كما قام فريق من المتطوعين من أعضاء الحزب بتنظيم وترتيب أعداد المواطنين الكبيرة التي توافدت على مكاتب التوثيق خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء وحتى اليوم الخميس، إذ يقوم الفريق بتقديم التسهيلات للمواطنين أمام مقار الشهر العقاري بمختلف المراكز والتي تشهد زحامًا وزيادة في أعداد الراغبين في تحرير توكيلات التأييد والدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة أسيوط الشهر العقاري الأنتخابات الرئاسية حزب مستقبل وطن الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي

أكدت تقارير إعلامية أن إدارة النادي الأهلي المصري تسعى إلى إعادة تعيين مديراً للفريق الأول لكرة القدم.

قال الإعلامي خالد الغندور في قناة المحور المصرية إنه تم ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد الخسارة من الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

هل إسم سيد عبد الحفيظ مطروح للعودة؟..
أربع أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة بالأهلي.. هنعرف من خالد الغندور "المفيد"#ستاد_المحور#قناة_المحور pic.twitter.com/5gzOMCWdCo

— Mehwar TV Network (@MehwartvChannel) September 29, 2024
وأوضح: "لجنة الكرة استقرت على ضرورة وجود مدير كرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، رغم عدم رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في ذلك".

غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من #الأهلي في حق اللاعبين #الأهلي_الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sport https://t.co/ZMVgAXgvcP

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024
وأضاف: "رئيس لجنة التخطيط مختار مختار تحدث مع كولر أثناء وجود الفريق في السعودية عن رجوع سيد عبدالحفيظ، لكن إدارة الأهلي رفضت هذا الاقتراح".
وأكمل قائلاً: "المرشحون لهذا المنصب هم عماد متعب وعلاء ميهوب بالإضافة إلى وليد صلاح الدين ومحمد رمضان".

مقالات مشابهة

  • ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات خط االمترو الثالث الأخضر
  • زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات الخط الأخضر الثالث للمترو
  • أهمية الاعتماد على مكاتب وشركات الشحن
  • توقعات ترجح ترشيح هاشم صفي الدين لخلافة حسن نصر الله
  • أول يوم دراسة.. رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم أمام المبنى الإداري بـ"الأهلية"
  • تعديلات جديدة لحماية صفقات البيع العقاري.. المادة 4 تحت المجهر
  • التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !
  • نواب تونس يناقشون إصلاح الانتخابات قبل أيام من التصويت