شفق نيوز/ أعلنت اللجنة الاولمبية العراقية، اليوم الخميس، عن حل الهيئة الادارية لنادي الصناعة وتشكيل هيئة مؤقتة لإدارة النادي لثلاثة أشهر مقبلة لحين إجراء انتخابات مقبلة.

وقررت اللجنة تشكيل هيئة مؤقتة تألفت من: حيدر ناصر رئيسا، وعضوية كل من: عدنان قاسم عبدالله، ورياض خليل، وعمر سعيد جبار ، وناصر كاظم، ورياض عباس جبر.

من جهته قال أمين سر نادي الصناعة في حديث لوكالة شفق نيوز ان "عدد اعضاء الهيئة الادارية 8 ، وقد تمت استقالة 4 منهم ليكون النصاب غير مكتمل".

واضاف ان "اللجنة الاولمبية شكلت بعد حدوث الخلل بالنصاب هيئة ادارية مؤقتة بسبب عدم اكتمال النصاب وليس لأمر آخر".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الصناعة

إقرأ أيضاً:

«الأولمبية الوطنية» تشارك في حفل استقبال البحرين و«الفيفا»

 
دبي (الاتحاد)

 

أخبار ذات صلة 2200 لاعب في «أبوظبي الدولي للشطرنج» النائب العام يأمر بإحالة عصابة إجرامية إلى المحاكمة الجنائية روعت الضحايا وجمعت إتاوات دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

شاركت اللجنة الأولمبية الوطنية، في حفل الاستقبال الذي نظمته اللجنة الأولمبية البحرينية، في باريس على هامش دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، ومثّل اللجنة في الاستقبال، فارس محمد المطوّع، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، يرافقه كل من أمل بوشلاخ عضو، مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة، بحضور عدد من الشخصيات العامة والرياضية، وممثلي اللجان الأولمبية الوطنية.
ونقل فارس محمد المطوّع تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، إلى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين الشقيقة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً متانة وعمق العلاقات بين الإمارات والبحرين.
وبحث فارس المطوّع، تفعيل سبل التعاون، من خلال عدد من اللقاءات الجانبية مع الوفود الموجودة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية مع اللجان الأولمبية والجهات الرياضية، بما يسهم في فتح المجال لتدشين المزيد من العمل المشترك بين الإمارات والدول الأخرى، فيما يتعلق بمجالات الحركة الأولمبية.
وشارك الوفد في حفل الاستقبال الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بمقر البيت الذي أقامه الاتحاد في باريس، بحضور عدد من ممثلي اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية من مختلف أنحاء العالم.
وشهد الحفل الذي افتتحه جياني إنفانتينو رئيس «الفيفا» عروضاً مرئية عن أبرز المنجزات التي حققها الاتحاد على الصعد كافة، والمسابقات المدرجة تحت مظلته في مقر بيت «الفيفا» بباريس، المدينة التي احتضنت أول مقر لـ «الفيفا» عام 1904.
وتعرف وفد الأولمبية على أبرز الأنشطة والمبادرات التي يقوم بها الاتحاد الدولي، حيث تم استعراض عدد من البطولات العالمية، خلال المرحلة الماضية، ومنها كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، والذي استضافته دبي في فبراير الماضي.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • ياسر إدريس: راض عن مستوى البعثة المصرية في الأولمبياد وأتحمل المسؤولية الكاملة
  • وفاة اشهر رجل مرور في صنعاء بعد تعرضه لحادث مروري متعمد من حوثي
  • هيئة الانتخابات التونسية: 3 مرشحين للانتخابات الرئاسية
  • اللجنة الأولمبية والرياضية ترد على إفتراءات الإعلام الفرنسي
  • هيئة البيئة بأبوظبي تطلق نظام الربط الإلكتروني لرصد انبعاثات مداخن المنشآت في قطاعات الصناعة والطاقة والنفط والغاز في الإمارة
  • الحد من استيراد السلع الترفيهية الأبرز.. تفاصيل توصيات لجنة دراسة برنامج الحكومة بشأن تطوير قطاع الصناعة
  • «الأولمبية المصرية» تحيل كيشو إلى التحقيق
  • معاريف: نتنياهو لم ينتصر في 10 أشهر ولن ينتصر على الإطلاق
  • «الأولمبية الوطنية» تشارك في حفل استقبال البحرين و«الفيفا»
  • هيئة البيئة – أبوظبي تطلق نظام الربط الإلكتروني لرصد انبعاثات مداخن المنشآت في قطاعات الصناعة والطاقة والنفط والغاز في الإمارة