خلال ترؤسه مجلس قيادات الشرطة بالدولة .. ضاحي خلفان يدعو الإعلام إلى إبراز جهود الدولة في مجال أمن وسلامة الطرق

أبوظبي في 28 سبتمبر/ وام/ أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بالدولة، بالجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في نشر الوعي المروري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لحث السائقين على عدم ارتكاب المخالفات والالتزام بالقواعد المرورية.

ووجه معاليه الإدارات المعنية بكافة قيادات الشرطة بالدولة، أن تحذو حذو القيادة العامة لشرطة أبوظبي والمساهمة بشكل فعال في نشر الوعي والثقافة المرورية بين السائقين، مشيراً إلى أن الإمارات العربية المتحدة تعد اليوم واحدة من أفضل دول العالم في أنظمة ومواصفات الأمان والسلامة في الطرق، وهو ما يتضح من خلال النتائج الرائعة المحققة للحوادث المرورية على الطرقات.

ونوه معاليه إلى ضرورة أن يعكس الإعلام الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة في كافة المجالات الأمنية في الدولة، ونشر تلك الجهود في وسائل الإعلام المختلفة لإبراز الوجه الحضاري للدولة داخلياً وخارجياً، وحتى يعرف العالم مدى التقدم الذي وصلت إليه الدولة في مجال الأمن والسلامة على الطرقات.

ووجه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، بأتمتة الأساليب الإجرامية على مستوى الدولة، من خلال توحيد المعلومات التي يتم تسجيلها ورصدها في مسرح الجريمة، ليسهل من خلالها التعرف على مرتكبي الجرائم المتكررة.

جاء ذلك خلال ترؤس معاليه، اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة الذي عقد عن بعد بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات أهمها: المؤشرات الإستراتيجية للعام 2023، واستمارة الأساليب الإجرامية، ووضع خطة شاملة بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية بهدف تطوير عمل المحققين واستمارات البلاغات الجنائية.

وناقش المجلس سياسة التفتيش الأمني (K9)، وتوحيد المصطلحات والتعريفات الخاصة بالوحدات التنظيمية الخاصة بالتفتيش الأمني K9 في قيادات الشرطة، ورفع مستوى جودة العمل وتحقيق المهنية في إدارة عمليات الوحدات التنظيمية K9.

كما استعرض المجلس مستجدات لجنة الجاليات بوزارة الداخلية، ومستجدات نتائج عملية مكافحة جرائم غسل الأموال، وعدد من المواضيع الهامة المطروحة على جدول أعماله متخذاً القرارات الخاصة بشأنها.

أحمد البوتلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: ضاحی خلفان من خلال

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز

26 سبتمبرنت:-

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، نائب وزير النفط والمعادن- القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي.

وخلال اللقاء تم مناقشة الوضع التمويني لمادة الغاز في أمانة العاصمة والمحافظات، والجهود المبذولة لتوفير احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي.

وفي اللقاء استمع فخامة الرئيس إلى شرح مفصل من نائب وزير النفط عن الإجراءات والخطة الاستراتيجية للشركة وما تم تنفيذه منها، وما تبقى خلال المرحلة القادمة، والإجراءات التي تم اتخاذها فيما يتعلق بمكافحة التهريب والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد الرئيس المشاط، بجهود الشركة اليمنية للغاز في تحقيق استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يشيد بجهود التربية والتعليم والتعليم الفني والمهني لتدشين العام الدراسي 1446ھ
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني
  • وفد حقوقي يشيد بجهود مصر لتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للفلسطينيين
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز