تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من انتشال جثمان شاب في العقد الثاني من عمره،  لقى مصرعه غرقا أثناء استحمامه في ترعة البوهية التابعة لمركز السنبلاوين، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة    وتلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بغرق شاب في ترعة البوهية بمدينة السنبلاوين بجوار حديقة الأسرة بشارع الكورنيش.

  وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم انتشال جثمان الشاب، وبالفحص تبين أنه يدعى محمد أحمد محمود درويش، ويبلغ من العمر 19 عاما، ويعمل عامل في مخبز بمدينة السنبلاوين، ويقيم بقرية كحك بحري التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.     وكشفت التحريات أن الشاب غرق أثناء استحمامه في الترعة، وجرفه التيار ولم يتمكن من الخروج، وتم انتشال الجثمان ونقل لمشرحة مستشفى السنبلاوين العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات          

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع شاب ترعة البوهية السنبلاوين الفيوم الدقهلية الإنقاذ النهري انتشال جثمان غرق شاب

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط

لقي طفل مصرعه غرقًا أثناء لهوه أمام ترعة الضواهرة بمنطقة العياط، التابعة لمحافظة الجيزة، وتم انتشال الجثمان ووضعه بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بمصرع طفل غرقا في ترعة الضواهرة بالعياط.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن الطفل رمضان ج، انزلقت قدماه في مياه الترعة أثناء لهوه، مما أدى إلى غرقه على الفور.


وانتشل الأهالي جثمان الطفل من المياه، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

شهادات مزورة.. الأمن يداهم كيانا تعليميا للنصب على المواطنين في مصر الجديدة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية فى مجال التسويق الإلكترونى وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال بعد 70 يوما من وفاته ودفنه أسفل سرير منزله بالفيوم
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال الفيوم بعد 70 يوما من وفاته أسفل سرير منزله
  • مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)