شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري في القليوبية المخصصة لتحرير توكيلات لمرشحي الرئاسة 2024، إقبالًا شديدًا وزحام من المواطنين، حاملين أعلام مصر وسط الزغاريد والأغاني الوطنية، وحضر الآلاف من المواطنين الذين طالبوا الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مشوار التحدي والجمهورية الجديدة.

7 مكاتب لتحرير توكيلات مرشحي الرئاسة

وشهد محيط المكاتب الـ7 التي خصصتها الهيئة الوطنية للانتخابات في القليوبية لتحرير التأييدات في مدن قها وشبرا والخانكة و بنها والقناطر والعبور والخصوص، إقبالا كبيرا، حيث توافد المواطنون مرددين عبارات «وكلتك كمل مسيرتك» و«تحيا مصر تحيا مصر»، و«نعم للسيسي رئيسا لمصر»، كما قام عدد من شباب الأحزاب بتنظيم خروج المواطنين ومساعدتهم.

في السياق نظم حزب حماة الوطن بالقليوبية برئاسة الدكتور أحمد يوسف رزق أمين الحزب بالقليوبية واللواء عبدالعليم بركة أمين التظيم خروج المواطنين في إطار حملة الحزب لتأييد الرئيس السيسي وعمل تأييدات لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة. حيث عبرت الجماهير في جميع مدن ومراكز المحافظة وقراها عن حبها وتأييدها للرئيس السيسي.

وأكدت معظم الجماهير أنها تؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لكي يستكمل خطة بناء مصر الحديثة 2030. وعبرت عن ثقتها الكبيرة في إدارة الرئيس والحكومة. تحيا مصر، تحيا مصر وعاش شعب مصر العظيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية برلماني القليوبية توكيلات الرئاسة انتخابات الرئاسة تحیا مصر

إقرأ أيضاً:

أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة

أكد الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية ووكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، أن مواقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر والطغيان والإرهاب والانحياز الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط فى ثورة 30 يونيه أعطت الأمل في بناء جمهورية جديدة قائمة علي الاستقرار والأمان وحياة كريمة لكافة المصريين.

وأضاف" سليم " بأن وعي الشعب المصري جعله دائمآ واثق في قواته المسلحة، مشيرا بأن الرئيس السيسي ابناً بارا لهذه المؤسسة الوطنية الشريفة، التي تثبت دوما اخلاصها وتفانيها في حماية الشعب المصري، ومقدرات تراب الوطن، علي مر العصور.

وقال "سليم" يطيب لي أن أبعث إلى سيادة الرئيس بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كوادر وقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير للرئيس السيسي، عما قدمتموه من تضحية انتصارا للارادة الشعبية، وتلبية نداء الملايين من أبناء الشعب المصري الواعي في الثلاثين من يونيو، وبدوركم المبارك.

وأشار سليم " نتعهد لسيادتكم فخامة الرئيس بأننا على درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمًا من أجل مصر لتحقيق أهداف مسيراتكم في النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن، نحو جمهوريتنا الجديدة.

َ

مقالات مشابهة

  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أسست لجمهورية جديدة
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح