يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان الرياضى بقيادة حمدى حمدان، المدير الفنى للفريق، مباراة ودية عصر اليوم، الخميس، أمام نادى التحرير بملعب نادى أسوان فى إطار استعدادات الفريق لملاقاة نادى النجوم ضمن مباريات الأسبوع الثانى لدورى المحترفين يوم الاثنين المقبل 2/10/2023 باستاد أسوان فى الرابعة عصرا.

ومن المقرر أن يؤدى أسوان تدريباته يومى الجمعة والسبت على ستاد أسوان، ويؤدى تدريبه الأخير الأحد على ملعب النادى، ويسعى الجهاز الفنى إلى إصلاح الأخطاء التى ظهرت بأداء الفريق خلال مواجهة بتروجيت فى جولة الافتتاح وخسرها الفريق بهدفين دون رد.

وأكد حمدى حمدان، المدير الفنى للفريق الأول لنادى أسوان، أن الحكم على الفريق مازال مبكرا وجاهزية اللاعبين فرديا وجماعيا لم تكتمل بعد، وذلك نظرا لمرور الفريق بمرحلة انتقالية نتيجة الهبوط من الدورى الممتاز، والجميع يسعى لعودة أسوان لمكانتة الطبيعية ومجلس الإدارة نجح خلال الفترة الماضية فى توفير متطلبات واحتياجات الفريق فى ظل ظروف النادى.

وأوضح أن الفريق يضم خبرات كبيرة من اللاعبين أمثال مسعد عوض وكاستيلو ومحمد العشرى وعلى فتحى ومحمد مرسى وحسام عرفات وكريم مصطفى وجدو ومحمود صلاح، بالإضافة للعناصر الشابة واللاعبين تحت السن من أبناء النادى.

وأشار المدير الفنى لأسوان إلى صعوبة نظام مسابقة دورى المحترفين فى ظل الفرق الكبيرة التى يضمها ودور واحد تقام من خلاله المباريات ثم مرحلة الصعود، وهذا يستلزم تحقيق الاستقرار الفنى والإدارى للفريق فى ظل مساندة جماهير نادى أسوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادى أسوان

إقرأ أيضاً:

يساريو فرنسا قلقون بشأن مكاسب اليمين المتطرف ويأملون في تحقيق تقدم بالجولة الثانية

تجمع أنصار ومؤيدو الائتلاف اليساري في ساحة الجمهورية في باريس بعد أن أظهرت نتائج الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية مكاسب قوية لليمين المتطرف.

اعلان

كانت المشاعر تتصاعد في باريس عندما اجتمع الناخبون اليساريون مع قادة ائتلاف الجبهة الشعبية الجديدة (NPF) في ساحة الجمهورية في لقاء ما بعد الانتخابات سرعان ما تحول إلى احتجاج جماهيري ضد اليمين المتطرف.

وجاء الائتلاف اليساري في المركز الثاني في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة، وفقًا للنتائج الأولية، خلف التجمع الوطني اليميني المتطرف (RN) يوم الأحد.

تقول إحدى الماشركات ليورونيوز: "أنا مكتئبة أشعر قليلاً وكأنني سأبكي. كان الأمر إما القيام بذلك أي الحضور للاحتجاج أو البقاء في المنزل والبكاء. أشعر بالخجل الشديد".

وردد تعليقاتها متظاهرون شباب آخرون في العاصمة باريس قالوا إنهم قرروا الانضمام إلى اجتماع NFP لأنهم كانوا في حالة صدمة وانزعاج من النتائج.

قال نشطاء الحملة الشباب من أحد أحزاب الائتلاف، La France Insoumise (LFI)، الذين اجتمعوا في وقت سابق من المساء لمشاهدة نتائج الانتخابات، إنهم توقعوا هذه النتيجة، ويركزون الآن على الجولة الثانية من الانتخابات في 7 يوليو.

"أشعر بالخوف مما يمكن أن يحدث في أسبوع واحد لكن حالتي الذهنية هي حالة القتال. أنا مقاتل. وقال جيروين أتبوثاراجا، الناشط البالغ من العمر 21 عاما والمرشح المحلي السابق لـ LFI في ضواحي باريس ليورونيوز: "لا يزال أمامنا أسبوع واحد للحاق بالركب وهذا ليس مستحيلًا".

كل الأنظار على الجولة الثانية

قالت تارا فارما، الزميلة الزائرة في معهد بروكينغز والخبيرة في السياسة الفرنسية، إن النتائج كانت جيدة للائتلاف اليساري، لكنها لا تزال متخلفة كثيرًا عن اليمين المتطرف.

وأضافت: "كان هدف الائتلاف اليساري هو التقدم على الحزب الوطني الجمهوري ولكن هذا لم يحدث في الوقت الحالي".

وقالت سارة ليغرين، مرشحة الحزب الوطني الديمقراطي التي تم انتخابها بشكل صريح يوم الأحد في دائرتها الانتخابية في باريس، للصحفيين إن الانتخابات لم تنته بعد مع تركيز الائتلاف على الجولة الثانية.

"الموضوع ليس رؤية كيفية اللحاق بالركب في الجولة الأولى. هذا ما سيحدث في منتصف هاتين الجولتين".

وأضافت: "أعتقد أن التعبئة والمشاركة العالية تظهر أن لدينا الكثير من الأشخاص الذين ينضمون إلى التصويت، والأشخاص من الأحياء المحرومة والشباب وهؤلاء الأشخاص سيحددون نتيجة الجولة الثانية، وأقول لهم: أعطونا الأغلبية للجبهة الشعبية الجديدة".

إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير.. إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية الفرنسية

دعت الأحزاب في الائتلاف اليساري بسرعة كبيرة إلى "جبهة جمهورية" ضد اليمين المتطرف، مشيرة إلى أنها ستسحب المرشحين الذين وصلوا إلى الجولة الثانية إذا كان هناك بالفعل سباق ثنائي الاتجاه مع مرشح RN.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • عمر الغنيمى يعلن رفع الحجز على أرصدة سموحة
  • الغنيمى يعلن صرف رواتب العاملين بسموحة رغم الحجز على حسابات النادى بالبنوك
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • يساريو فرنسا قلقون بشأن مكاسب اليمين المتطرف ويأملون في تحقيق تقدم بالجولة الثانية
  • الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى
  • إدارة النشاط الرياضى بنادى محافظة الفيوم تكرم 9 من براعم التنس الأرضي
  • سموحة فى ورطة بسبب الاصلاح الزراعى والرسوم القضائية منذ 2004