بوابة الوفد:
2024-07-05@03:47:11 GMT

EA تسحب ألعاب FIFA من واجهات المتاجر الرقمية

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

قامت شركة Electronic Arts بسحب ألعاب FIFA الخاصة بها من واجهات المتاجر الرقمية مثل متاجر Steam ووحدات التحكم بمجرد وصول EA Sports FC 24. كما لاحظ مستخدم X (Twitter سابقًا) MauroNL، لم تعد أي من ألعاب FIFA الخاصة بـ EA متاحة للشراء على واجهات المتاجر هذه بعد الآن، بما في ذلك عنوان العام الماضي، FIFA 23.

لا يزال من الممكن لعب بعض الألعاب من خلال EA Play، خدمة الاشتراك الخاصة بالناشر. سيظل بإمكانك العثور على نسخ فعلية من الألعاب المحذوفة على وحدات التحكم إذا كنت تريدها حقًا، وإذا كنت قد اشتريت بالفعل لعبة FIFA على واجهة متجر رقمية، فسيظل بإمكانك تنزيلها مرة أخرى.


لكن لن يحالفك الحظ إذا لم تكن قد التقطت FIFA 23 أو إحدى الألعاب السابقة على أمثال Steam. وجاء في إشعار على صفحة Steam الخاصة بهذه اللعبة: "بناءً على طلب الناشر، فإن لعبة EA Sports FIFA 23 غير مدرجة في متجر Steam ولن تظهر في البحث".

 

ليس من الواضح بعد سبب قيام EA بإزالة كل هذه الألعاب من البيع. اتصلت Engadget بالناشر للتوضيح. ومع ذلك، يبدو من المحتمل أن تكون هناك مشكلة تتعلق بالترخيص.

في العام الماضي، أنهت EA وFIFA شراكتهما الطويلة في الترخيص للسلسلة الكلاسيكية من ألعاب محاكاة كرة القدم. قامت EA بإعادة تسمية الامتياز إلى EA Sports FC. سيتم إصدار الإدخال الأول رسميًا في 29 سبتمبر، على الرغم من أن اللعبة كانت في مرحلة الوصول المبكر منذ الأسبوع الماضي.

سيظل اسم FIFA يظهر في الألعاب الأخرى في المستقبل، فقط (على الأرجح) وليس تلك التي تصنعها EA. وقال رئيس فيفا جياني إنفانتينو العام الماضي، على ما يبدو بوجه متجهم: "أستطيع أن أؤكد لكم أن اللعبة الحقيقية الوحيدة التي تحمل اسم FIFA ستكون أفضل لعبة متاحة للاعبين ومشجعي كرة القدم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيفا

إقرأ أيضاً:

بالصور.. واجهات جدة البحرية مُتنفس الباحثين عن نسيم البحر

تتميز مدينة جدة بكونها إحدى الواجهات السياحية المفضلة خلال أوقات الصيف، وذلك بفضل موقعها المميز على ساحل البحر الأحمر، وما تملكه من مقومات طبيعية خلابة والتي من بينها وجود 4 واجهات بحرية تتميز بالإبداع والجمال وفق أعلى المعايير العالمية بما يراعي تأمين السلامة والجودة وخلق بيئة جديدة من المشاريع السياحية وخدمات الترفيه، التي تعد أحد مستهدفات الرؤية من خلال رفع نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والمرافق الترفيهية، بالإضافة لإتاحة العديد من الفرص الاستثمارية الجاذبة..

وهيّأت أمانة محافظة جدة، كافة المرافق لاستقبال الزوار والمتنزهين خلال موسم صيف العام الحالي 2024م، من خلال تجهيز المرافق السياحية في المدينة كالحدائق، والساحات العامة ومسارات رياضة المشي، وممارسة، الرياضات المائية الممتعة، منها أنشطة ركوب القوارب السريعة والدبابات البحرية وما تضمه من جوانب ترفيهية بصبغة عالمية، ومسطحات خضراء ونوافير مائية، وأماكن ممارسة الرياضة.

"واجهة روشن البحرية"

تعتبر واجهة روشن البحرية بجدة إحدى أجمل الواجهات البحرية وأكبرها على مساحة تبلغ نحو 730 ألف متر مربع، وتتضمن العديد من المرافق الترفيهة ومجموعة واسعة من المطاعم والمحال التجارية التي تناسب كل ذائقة، واصبح التنزه في واجهة "روشن" البحرية مميزًا وشيقًا، في ظل وجود سبع ساحات متنوعة، تتميز بالإبداع والجمال، تمتد من دوار النورس وصولًا إلى شارع جابر بن الحارث، بطول 4500 متر، والتي تعكس في مجملها الشكل الكامل للواجهة البحرية.

واجهة الكورنيش الشمالي

يمتد الكورنيش الشمالي من مركز حرس الحدود وصولاً إلى دوار النورس على مساحة 236.000 متر مربع.

ويتميز المشروع بخدمات تشمل جميع الفئات والأعمار، مثل منطقة ترفيهية، وشواطئ رملية، وجلسات مظللة، ومنطقة ألعاب للأطفال، وممـرات للمشاة بإطلالة مباشرة على البحر، إضافة إلـى المسطحات الخضراء، والنوافير المائية، وكوبري للمشاة يعد الأطول في المملكة بإطلالة مباشرة على البحر.

وتسعى أمانة جدة إلى الاستفادة من مقومات الواجهات البحرية وتطويرها بما يحقق رفاهية المواطنين والمقيمين والزوار، عبر إضافات مهمة ولمسات جمالية جاذبة لشواطئ جدة، وقد وفر التطوير مساحات كبيرة وعناصر جمالية وبنية تحتية متكاملة.

يشمل ذلك تطوير الأرصفة وممرات المشاة وإنشاء تقاطعات حواجز السلامة والبنية التحتية، إضافة إلى زيادة رقعة المسطحات الخضراء والتشجير إلى جانب صيانة سقالة الصيد.

"واجهة أبحر الجنوبية"

يُعد شاطئ أبحر الجنوبية الذي تقدر مساحته بـ 205 آلاف متر مربع وبطول نحو 3 كيلومترات، الخيار الأفضل للعائلات والزوار حيث يحتوي على «ممشى بحري، ومسطحات خضراء على مساحة 27 ألف متر مربع، تتضمن 1.080 شجرة ونخلة، وشواطئ عامة للسباحة بمساحة 5.800 متر مربع ومسار للدراجات بطول 2.600 متر، وشواطئ رملية جافة بمساحة 10.350 مترا مربعا، ومنطقة ألعاب للأطفال بمساحة 560 مترا مربعا ومواقف للسيارات تتجاوز 1.272 موقفا، إضافة إلى سقالة بحرية بطول 130 مترًا، ومبان خدمية واستثمارية.

واجهة الكورنيش الأوسط

يتميز الكورنيش الأوسط الذي يمتد من بحيرة قصر السلام حتى مركز حرس حدود الحمراء جنوباً بطول 3.5 كلم، بـ المساحات الخضراء والحدائق والنوافير ومجسمات مائية إلى جانب مقاعد ومناطق مظللة لألعاب الأطفال وتقاطعات للمشاة ومواقف للمتنزهين تتسع لـ800 سيارة، إضافة لممشى شارع فلسطين» 1.2 كم من تقاطع الأندلس شرقا، حتى طريق الكورنيش غربا، ويتضمن الكورنيش الأوسط متحفا مفتوحا للمجسمات الجمالية.

"شاطئ السيف"

يٌعد "شاطئ السيف" الواقع جنوب جدة، أحد أجمل الشواطئ بالمحافظة الذي يتميز بطبيعته الخلابة والساحرة والممتد لما يزيد عن ثلاثة كيلو مترات، كما يعد متنفساً عاما لأهل المحافظة والعاصمة المقدسة لقرب المسافة.

مقالات مشابهة

  • لعبة الفيديو الأكثر تأخيرًا في التاريخ متاحة أخيرًا على Game Boy Advance
  • أكشن ومغامرات.. أفضل ألعاب يوليو 2024
  • بالصور.. واجهات جدة البحرية مُتنفس الباحثين عن نسيم البحر
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • إطلاق المساعد الشخصى Project G-Assist لتجربة مثيرة في عالم الألعاب
  • استشاري نفسي يوضح مخاطر الألعاب الإلكترونية التي بها جرائم على الطفل .. فيديو
  • إطلاق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • نينتندو تريد إغراق المتاجر بوحدة التحكم Switch 2 لإيقاف السماسرة
  • «العليا للتحول الرقمي» تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • “العليا للتحول الرقمي الحكومي” تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام