البوابة:
2024-10-02@05:22:51 GMT

سبب وفاة اليوتيوبر السعودي إبراهيم السهيمي

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

سبب وفاة اليوتيوبر السعودي إبراهيم السهيمي

أعلن صانع المحتوى والمدون السعودي ثنيان خالد وفاة صديقه اليوتيوبر إبراهيم السهيمي قبل دقائق.

ونشر ثنيان خالد عبر خاصية "القصص – Stories" صورة جمعته بصديقه الراحل إبراهيم السهيمي، أتبعها بصورة نعي تضمنت الآية  155-157 من سورة البقرة: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} 

وتضمن النعي الذي نشره ثنيان قبل دقائق التوسل إلى الله بأن يرحم صديقه الراحل إبراهيم السهيمي وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ونعى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوتيوبر الراحل ابراهيم السهيمي، فيما عمت حالة من الحزن بين متابعيه ومحبيه. 

عبّر السعوديون ومحبو اليوتيوبر الراحل إبراهيم السهيمي عن شعورهم بالحزن الشديد على وفاته، سائلين الله أن يغفر له.

سبب وفاة إبراهيم السهيمي 

وكشف صانع المحتوى السعودي ثنيان خالد أن وفاة إبراهيم جاءت بعد تعرضه لحادث سير مؤلم في منطقة   الجموم في مكة المكرمة.

من هو ثنيان خالد

مدوّن وصانع محتوى سعودي حاصل على جائرة الاعلام الجديد كأحد أكثر عشرة مؤثرين في وسائل التواصل والاعلام الجديد في السعودية.

أنشأ ثنيان قناته على اليوتيوب في 28 يوليو 2010 إلا أن شهرته الحقيقية بدأت في 2016، وفي 17 نوفمبر 2017 أكثر من 2.5 مليون مشترك ووصل عدد مشاهدات مقاطعه إلى أكثر من 404 مليون مشاهدة.

كان أحد الفائزين بجائرة الاعلام الجديد كأحد أكثر عشرة مؤثرين في وسائل التواصل والاعلام الجديد في المملكة العربية السعودية.

وفي 21 سبتمبر 2019 فاز بجائزة اختيار أطفال نكلوديوين كأفضل فلوقر من بين المرشحين لؤي ساهي، فيحان، روزا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين

تحت شعار "السينما تصنع الحب" قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الكاتب والناقد الأمير أباظة عقد ندوة كبيرة في رابع أيام المهرجان يتم خلالها تكريم بعض رموز الإبداع والنشاط الفني بالإسكندرية.
وهي خطوة مقصود منها التواصل المستديم مع فناني ومبدعي الثغر وإشراكهم في المهرجان في السنوات المقبلة ، علي أن يتم هذا العام تكريم 17 فنانًا ومبدعًا، وهم الفنان القدير علي الجندي، الذي شكل علامة فارقة في تاريخ السينما والمسرح المصري، إلى جانب الدكتور أبو الحسن سلام، أحد أبرز أعلام المسرح في الإسكندرية.

ومن بين المكرمين الفنانة عارفة عبد الرسول، التي أثرت بشخصيتها وحضورها اللافت، بالإضافة إلى الفنان شريف دسوقي، الذي حقق نجاحات كبيرة في السينما والمسرح، والفنانة الكوميدية بدرية طلبة، المعروفة بإطلالاتها المميزة في الكوميديا المصرية، والفنان رضا ادريس، والفنان عماد خطاب، والفنان خالد محروس.

وفي لفتة مميزة، لم تقتصر التكريمات على الممثلين، بل تمتد لتشمل عددًا من كبار المطربين والشعراء الغنائيين، وتكريم المطرب الكبير إبراهيم الملاح، والشاعر الغنائي عماد حسن، لإسهاماتهما في تطوير الأغنية المصرية، ومصمم الاضاءة الفنان إبراهيم الفرن، والمخرج المسرحي محمد مرسي، كما يشمل التكريم المخرج المسرحي حمدي أبو العلا، والمخرج حسام العزازي، الذي يُعد رائدًا في فن البانتومايم، تقديرًا لأعمالهم المسرحية الخالدة.

وفي لفتة وفاء وتقدير، تكرم إدارة المهرجان أسماء لامعة رحلت عن عالمنا، لكنها تركت بصمة لا تُنسى في ذاكرة الفن المصري، ومن بين هؤلاء السيناريست الراحل مؤمن عبده، والمطرب الراحل ياسر الشرقاوي، والمطرب الراحل إبراهيم عبد الشفيع، الذين كان لهم أثر كبير على الساحة الفنية.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • 9 معلومات حول الشاعر السوداني الراحل محمد المكي إبراهيم
  • مقاتلو “حزب الله” يوجهون رسالة إلى قائدهم الراحل حسن نصر الله
  • في ذكرى تأسيسها.. البابا شنودة أول أسقف لـ"التعليم المسيحي"
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • وفاة الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم.. الموت في زمن الشتات ورحيل هرم شعري ناطق
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع
  • أكثر من 600 يمني يتمكنون من التسلل إلى السعودية وهكذا كان مصيرهم